حظك اليوم السبت 24/4/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اهتم بشريك حياتك

السبت، 24 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 24/4/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اهتم بشريك حياتك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الأسد لا يعرف الهزيمة، فهو يعشق النجاح وحب التقدم، والأولوية عنده للعمل، كما لديه قوة شخصية وهيبة ومكانة بين المحيطين لافتة للنظر، وهو من الأبراج النارية، ومن مميزاته العطاء بشكل كبير، وهو يتقن التفكير السليم، وواسع العقل، ولديه حماسة شديدة للأشياء والأفعال، ولكن من عيوبه حب الأنا التي تخلق لديه غطرسة واضحة، وحجره المفضل هو الياقوت، ويقدم "اليوم السابع" لأصحاب برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير هذا البرج ساندرا بولوك.

ساندرا بولوك
ساندرا بولوك

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

قد يعتمد رئيسك عليك في العمل بشكل كبير لإنجاز بعض الأعمال التي يعجز عنها بعض الزملاء، فحاول أن تطور من نفسك وتعطيها الكثير من خبرات السابقين حتى لا تخسر مكانتك التي أنت عليها الفترة .

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

تتصرف بمنتهى العصبية والندية مع شريك حياتك، هذه التصرفات قد تؤذيه وتشعره بالوحدة، فعلى الرغم أنك تحبه ولكنك تفضل عملك عليه في أحيان كثيرة، لذا حاول الاهتمام به لإصلاح العلاقة بينكما.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

عليك بالاهتمام بصحتك النفسية كالبدنية تمامًا، وألا تترك نفسك للحزن والتفكير الشديد كلما حدث موقف ما، وحاول الخروج من الحالة النفسية السلبية التي تؤثر عليك، وشارك من لديهم اهتمامات ايجابية .

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

هناك بعض المشروعات الجديدة التي تسعى لتحقيقها، والكثير من الأصدقاء والأهل سيساعدونك في إقامتها، وستتمكن من تخطي كل العقبات التي قد تقف أمامك، فأنت محب للآخرين وستجد هذا في حياتك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة