إصابة أحمد عبد الحليم نجم الزمالك السابق بفيروس كورونا

السبت، 24 أبريل 2021 01:20 م
إصابة أحمد عبد الحليم نجم الزمالك السابق بفيروس كورونا أحمد عبد الحليم
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب أحمد عبد الحليم، نجم منتخب مصر ونادى الزمالك السابق، بفيروس كورونا "كوفيد - 19"، وفقا لما أعلنته ابنته الفنانة الشابة هند عبد الحليم، التى كتبت عبر حسابها على فيس بوك: "بابا ومرات أخويا وبنت أخويا إيجابى كورونا، ممكن تدعوا لهم لو سمحتوا .. يارب أنت الشافى المعافى".

1
 

كما أكد إيهاب عبد الحليم إصابة والدته بالفيروس، وكتب أيضا عبر حسابه على فيس بوك: "أبويا عمل مسحة وطلعت إيجابى كورونا، أتمنى من أى حد اختلط بيه الكام يوم اللى فاتوا انه يطمئن على نفسه، دعواتكم من فضلكم إن ربنا يعديها على خير".

Capture
 
 
وكانت الفنانة هند عبد الحليم حلت مع والدها أحمد عبد الحليم، نجم منتخب مصر ونادى الزمالك الأسبق، ضيفين على برنامج "معكم منى الشاذلى"، الذى يعرض على قناةcbc ، وقالت الفنانة هند عبد الحليم: "والدى ووالدتى لم يكنا مستوعبين فكرة عدم تواجدى فى المنزل بعد زواجى، ولما أتجوزت كنت بزورهم فى البيت، ولما أمشى بابا كان بيقولى أنتى رايحة فين"، مضيفة: "قبل الزواج أبلغت والدتى بوجود شخص يحبنى ويرغب فى الزواج منى، ولم أتحدث مع والدى مباشرة لأنى بتكسف، ووالدتى هى من أخبرت والدى".
 
أحمد عبد الحليم
أحمد عبد الحليم

 

وتابعت هند: "فرحى كان فى مكان مفتوح، وكان العدد محدود بسبب الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا، وناس كتير زعلت منى بسبب عدم تواجدها فى الفرح".

من جانبه قال والدها الكابتن أحمد عبد الحليم: "أمنية أى أب هو زواج ابنته، لكن بعد زواج هند؛ شعرت بمشاعر متناقضة بسبب قوة العلاقة التى تربطنى بها".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة