مواعيد صرف مرتبات إبريل ومايو..وتفاصيل أزمة سيد عبد الحفيظ مع الحكام"فيديو"

الجمعة، 23 أبريل 2021 10:40 ص
مواعيد صرف مرتبات إبريل ومايو..وتفاصيل أزمة سيد عبد الحفيظ مع الحكام"فيديو" جيرمين شلبى
كتبت ـ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم جيرمين شلبى، والتي استعرض خلالها أبرز التريندات والموضوعات المتصدرة للمشهد منذ مساء أمس وحتى الساعة.

واستعرضت التغطية الخاصة تصدر مسلسل الاختيار 2 لتويتر بعد حلقة أمس والتي ضمت مشاهد مؤثرة لتألم أصدقاء وأسرة الشهيد محمد مبروك بعد استشهاده في حلقة أول أمس.

كما تحدث العديد من الشباب حول المشهد المؤثر الذى ظهر فيه الفنان احمد مكى يتحدث مع خطيبته في الهاتف ويخبرها بعدم قدرته على استكمال خطبتهما.

جيرمين شلبى
جيرمين شلبى

ورياضيًا.. استعرضت التغطية الخاصة تفاصيل الأزمة الأخيرة بين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى وبين حكم الساحة بمباراة الأهلى وسموحة الأخيرة، حيث رفضت اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة، توقيع عقوبات على سيد عبد الحفيظ بعد اعتراضه بشكل غير لائق على الحكم محمد الصباحى، وأوضحت أن سيد عبد الحفيظ كان موقوفًا فى مباراة الأهلى وسموحة الأخيرة بسبب حصوله على الانذار الثالث فى مباراة القمة، ولن يتم تطبيق عقوبات جديدة عليه.

كما تناولت التغطية الخاصة  في أخبارها، أن وزارة المالية قالت انها ستصرف المرتبات للموظفين العاملين بالدولة خلال شهر أبريل، على مجموعات منعا للتكدس والزحام أمام ماكينات الصرف، وسيكون الصرف بداية من يوم الاثنين 26 أبريل والمجموعة الثانية يوم 27 أبريل، والمجموعة الثالثة الأربعاء 28 أبريل وجميع الوزارات الخميس 29 أبريل.

كما قالت وزارة المالية، إن مواعيد صرف المرتبات لشهر مايو ستبدأ من يوم الحد 23 مايو إلى يوم الثلاثاء 25 مايو ويكون الصرف لجميع الوزارات يومى 26 و27 مايو المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة