أكرم القصاص - علا الشافعي

العروض الأوروبية والخليجية تنهال على نجوم الدورى المصرى.. قفشة مطلوب فى جالاتا سراى التركى.. السعودية بوابة محمد عواد للهروب من جحيم دكة الزمالك.. وديانج يقترب من الدورى الإماراتى

الجمعة، 23 أبريل 2021 09:30 م
العروض الأوروبية والخليجية تنهال على نجوم الدورى المصرى.. قفشة مطلوب فى جالاتا سراى التركى.. السعودية بوابة محمد عواد للهروب من جحيم دكة الزمالك.. وديانج يقترب من الدورى الإماراتى قفشة
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد الدوري المصري مرة أخرى وجهة محببة للعديد من الأندية الأوروبية والخليجية، ومع اقتراب فترة القيد الصيفي بدأت تلك الأندية تحدد أهدافها فى الميركاتو، لتبدأ من وقت مبكر رحلة المفاوضات التي تبدأ غالباً بجس النبض من خلال التسريبات الصحفية وتنتهي لمفاوضات مباشرة.

ولم يتوقف الأمر على اللاعبين المتوهجين في الدوري هذا الموسم، إذ جاء عدد من اللاعبين الغائبين عن المشاركات ضمن قائمة المطلوبين، وذلك قياسا على تاريخهم وموهبتهم وسمعتهم الطيبة في ملاعب الساحرة المستديرة.

اليوم السابع يرصد أبرز العروض للاعبي الدوري المصري خاصة نجوم الأهلي والزمالك من خلال التقرير التالي:

 

جالاتا سراى يخطط لخطف أفشة

كشفت تقارير صحفية تركية أن نادى جالاتا سراى التركى يرصد مبلغاً كبيراً لعرضه على مسئولى للنادى الأهلى لضم صانع ألعابه محمد مجدى قفشة بداية من الموسم الجديد لدعم صفوف الفريق، وقالت صحيفة "yeniasir" التركية، إن قفشة دخل دائرة اهتمامات جالاتا سراى أثناء متابعتهم لمصطفى محمد فى الموسم الماضى، قبل أن ينضم لاعب الزمالك لصفوف الفريق ويظهر بشكل طيب.

وأضافت الصحيفة أن جالاتا سراى عقد جلسة مع أحد ممثلى الأهلى فى إسطنبول وعرضوا استعارة قفشة مقابل مليون ونصف يورو، مع وضع بند فى الاتفاق على أن يكون بنية البيع النهائى ويحصل الأهلى على 3 ملايين يورو إضافية، مؤكدة أن لاعب الأهلى لفت أنظار كشافة جالاتا سراى فى الفترة الماضية، ويأمل النادى أن يكون قفشة هو البديل المناسب فى مركز صناعة الألعاب بعد فسخ التعاقد مع المغربى يونس بلهندة.

وأضافت الصحيفة أن مسئولى جالاتا سراى لديهم ثقة فى اللاعب المصرى بعد المستوى الذى ظهر به مصطفى محمد مع الفريق، ما جعلهم يرغبون فى الإقدام على إبرام صفقة أخرى من الدورى المصرى، مشيرة إلى أن إدارة النادى التركى تسابق الزمن لضم قفشة مثلما حدث مع لاعب الزمالك.

 

السعودية بوابة إنقاذ عواد

ورغم ابتعاده عن المشاركات بصفة مستمرة، قال إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك إن محمد عواد حارس الزمالك تلقى عرضاً من السعودية ولكن تم رفضه، وقال إبراهيم عبد الله في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم فى رمضان عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "محمد عواد حارس محترم، واجه حظا سيئا فى أولى مبارياته مع الزمالك، وتأثر سلبياً من عدم المشاركة مع الفريق".

وأضاف عضو لجنة الزمالك، "محمد عواد لديه عروض من السعودية وتحدث معى عنها في السنغال وقلت له ركز مع الزمالك وهتاخد الفرصة، قائلا: "لم نجلس مع محمد عواد حالياً بعد تصريحاته بطلب الرحيل عن الزمالك"

وتابع إبراهيم عبد الله، "لازم نحترم غضب اللاعبين من عدم المشاركة ما لم يخرج عن نطاق المؤسسة، وسأحرص على التواصل مع محمد عواد لتهدئته ولم اتحدت مع أسامة نبيه في مسألة معاقبة الحارس بعد طلبه الرحيل، قد تكون شائعة".

 

ديانج يقترب من الدوري الإماراتى

تلقى المحترف المالي أليو ديانج، لاعب وسط النادي الأهلي، عرضا من أحد الأندية الإماراتية للحصول على خدماته فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويرغب الفريق الإماراتي في التعاقد مع المحترف المالي، وذلك مقابل 6 ملايين دولار وينتظر الأهلي وصول عرض رسمي في الساعات المقبلة، وذلك من أجل دراسته بشكل كامل وحسم موقف النادي.

ويعتبر المحترف المالي أليو ديانج من العناصر المهمة والأساسية التي يعتمد عليها النادي الأهلي في الفترة الماضية، حيث يؤدى بشكل مميز للأدوار الدفاعية والهجومية، ويحظى أيضا أليو ديانج بمتابعة قوية من جانب بعض الأندية الأوروبية في الفترة الماضية، حيث تلقى ايضا عرضا من جانب أحد الأندية الفرنسية.

وكان المحترف المالي أليو ديانج قد حصل على وعد من جانب إدارة القلعة الحمراء، بالموافقة على خطوة رحيله، وذلك حال وصول عرض مناسب له من الناحية المادية، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة