استبعاد جيجز من تدريب ويلز فى اليورو على خلفية اتهامه بالاعتداء على سيدتين

الجمعة، 23 أبريل 2021 07:05 م
استبعاد جيجز من تدريب ويلز فى اليورو على خلفية اتهامه بالاعتداء على سيدتين جيجز
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الويلزي لكرة القدم، اليوم الجمعة، أن ريان جيجز لن يكون مديرًا فنيًا للمنتخب في بطولة أمم أوروبا "يورو 2020" المقبلة، التي تنطلق في 11 يونيو حتى 11 يوليو، وذلك على خلفية اتهامه من الشرطة البريطانية بالاعتداء على امرأتين.

وأصدر اتحاد كرة القدم الويلزي بيانًا جاء فيه: "اتحاد كرة القدم في ويلز اتخذ قرارًا في تكليف ريان جيجز، المدير الفني للمنتخب الأول، على خلفيه اتهامه".

وتابع البيان: "نؤكد أن روبرت بيج سيتولى دور المدير الفني للمنتخب الويلزي في يورو 2020 هذا الصيف وسيساعده ألبيرت ستوفينبرج، وسيتم عقد اجتماع لمناقشة هذه التطورات وتأثيرها على الاتحاد والمنتخب الوطني، لن يتم التعليق بأي شيء على هذا الامر حاليًا".

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية، أن الشرطة اتهمت ريان جيجز بالاعتداء الجسدي على سيدتين واحده في الثلاثينات والتانيه في العشرينات، الإمراة الأولى في الثلاثينات من عمرها والثانية في العشرينيات، ووقع الحادث يوم الأحد 1 نوفمبر 2020.

وأشارت الصحيفة أن جيجز متهم بـ 3 جرائم عنف منزلي، واحدة منهم بالتسبب في ضرر جسدي لإمرأة بعمر 30 والإعتداء على أمرأة في العشرينات.

وأوضحت الصحيفة أن جيجز خرج بكفالة وسيمثل أمام المحكمة في 28 أبريل المقبل.

ويقع منتخب ويلز ضمن المجموعة الأولى في منافسات يورو 2020، مع منتخبات إيطاليا، سويسرا وتركيا.

وكان الاتحاد الويلزي قد قرر ستبعاد جيجز مؤقتا من إدارة مباريات منتخب ويلز في تصفيات كأس العالم 2022، شهر مارس الماضي، بصفة مؤقتة، بعد اعتدائه على صديقته.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة