أكرم القصاص - علا الشافعي

أنا رومانسية وعاطفية.. عبير صبري تكشف مفاجآت لأول مرة في رمضان أحلى

الجمعة، 23 أبريل 2021 02:00 م
أنا رومانسية وعاطفية.. عبير صبري تكشف مفاجآت لأول مرة في رمضان أحلى الفنانة عبير صبري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حلت الفنانة عبير صبري، ضيفة على الإعلامية "أسما إبراهيم"، ببرنامج "رمضان أحلى"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد".
 
 
وقالت "صبري"، خلال استضافتها ببرنامج  ببرنامج "رمضان أحلى"، تقديم الإعلامية "أسما إبراهيم"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد": "ووالدتي لم تكن تحب الطبخ والمطبخ، ولم أدخل معها المطبخ، لكن بعرف أطبخ أحسن منها"، مضيفه: "لازم أول يوم في رمضان يكون ورق عنب وبامية أو ملوخية وفراخ محمرة"، متابعه: "في أيام في رمضان بنخفف الأكل خالص، لأني بكون حاسة أني هطلع من رمضان 10 كليو زيادة".
 
 
وأشارت: "من أكتر الأكلات اللي أنا شاطرة فيها البامية والملوخية والشوربة وفتة الكوارع"، متابعه: "بحب أتعزم عند صحابي اللي بيطبخوا حلو، وبحب أتعزم في رمضان على البط".
 
 
وكشفت "صبري"، عن سر رشاقتها قائلة: "فيه أيام بأكل كثير جدا، وأيام تانية ببطل أكل خالص"، موضحه: "بحاول قبل التصوير أمشي كتير وأقلل النشويات".
 
 
وأضافت: "لو فيه يومين تلاتة أكلت جامد، في المقابل بخف الأكل 4 أيام، وأنزل أمشي كتير كل يوم ساعة أو نصف ساعة، وبروح الجيم"، مردفة: أنا عاطفية جدا ورومانسية، وشخصيتي قائمة على فكرة العاطفة"، متابعه: "بحب الطقوس العاطفية، وبحب أدي الحب.. والحياة بتعلمنا أن الرومانسية المفرطة تأذي الشخص، وممكن اللي قدامك يحبها ويستفيد بيها بس ممكن تأذي الشخص".
 
 
 
وأوضحت: "هناك نوع من الأشخاص تهزمه الصدمات وتكسره وتقلل من طاقته، وهناك نوع آخر تقويه الصدمات"، مستطرده: "لازم الشخص يقاوم الصدمات بكل طاقته ولا يستسلم أبدأ"، موضحه: "من أكبر الصدمات التي تعرضت لها وأثرت عليا موت بابا لانه آذاني كثيرا، وانفصال ما في حياتي وغدر الصحاب وأذي من شخص مقرب، ومجهود أبذله بدون مقابل".
 
 
 
وتابعت: "مفيش خروجات في شهر رمضان في ظل كورونا وأنا مجبره علي قعدة البيت"، مضيفه: "فيروس كورونا لم يفرق معايا غير في السفر، وبحب قاعدة البيت والسهر في البيت، ولو فيه كتب أو تليفزيون أنا قاعدة مبسوطة"، لافته: "بحب الطقوس العاطفية، وبحب أدي الحب.. والحياة بتعلمنا أن الرومانسية المفرطة تأذي الشخص، وممكن اللي قدامك يحبها ويستفيد بيها بس ممكن تأذي الشخص".
 
 
 
واختتمت  "الفنانة يسرا أكبر نجمة اشتغلت معاها مبسوطة وفرحانه أني اشتغلت مع الفنانة الكبيرة يسرا العام الماضي، وأتمني تكرار التجربة"، مضيفة: "أحب أشتغل مع الفنانة منى ذكي، واتمنى يجي شغل نتقابل فيه مع بعض".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة