خالد صلاح

كريستيانو رونالدو يدرس تخفيض راتبه من أجل العودة لـ مانشستر يونايتد

الجمعة، 23 أبريل 2021 11:23 ص
كريستيانو رونالدو يدرس تخفيض راتبه من أجل العودة لـ مانشستر يونايتد رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس يرغب فى العودة إلى ناديه الأسبق مانشستر يونايتد، وهو على استعداد لخفض راتبه للعب مع الشياطين الحمر مرة أخرى.

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم
 

وينتهي عقد النجم البرتغالي في يونيو 2022، لكن صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" ذكرت أن رونالدو يفكر فى مغادرة يوفنتوس لأن الموسم لم يمر كما هو مخطط له.

ويعاني "السيدة العجوز" أيضًا من مشاكل مالية، وهذا هو السبب الرئيسي وراء قرارهم في الدخول لدوري السوبر الأوروبي مع بعض الأندية الأكثر شهرة في أوروبا، لكن المشروع استمر 48 ساعة فقط وفشل بعد انسحاب الأندية.

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم
 

وتشير الصحيفة إلى أن سولشاير اعترف مؤخرًا بأنه يود رؤية كريستيانو رونالدو يعود إلى الفريق الأحمر، بينما قلل رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز من شائعات عودته المحتملة إلى ريال مدريد.

رونالدو يتقاضى 31 مليون يورو سنويًا راتبا سنويا فى يوفنتوس، ويحتاج لخفض راتبه للعودة إلى مانشستر يونايتد بعد 12 عامًا من خروجه.

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم
 

وتشير التقارير إلى أن اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا سيقبل خفض راتبه للعودة إلى أحضان "أولد ترافورد"، لكنه لن يقبل راتبًا يقل عن 20 مليون يورو في السنة.

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم
 

ويحتاج يوفنتوس إلى ما لا يقل عن 29 مليون يورو من بيع البرتغالي، وسيكون على استعداد لإجراء صفقة تبادلية وجلب بول بوجبا، على الرغم من أن الشياطين الحمر لا يبدو أنهم منفتحون على إتمام هذه الصفقة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة