أكرم القصاص

كارتيرون: ترجمة كلامى بعد القمة غير موفقة

الجمعة، 23 أبريل 2021 12:53 ص
كارتيرون: ترجمة كلامى بعد القمة غير موفقة كارتيرون
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادى الزمالك، عن سعادته بتحقيق الفوز على الإنتاج الحربى في المباراة التي جمعتهما على استاد السلام.

وقال كارتيرون في تصريحات لمراسل  قناة أون تايم سبورت أحمد حازم بعد المباراة: "تسجيل الهدف المبكر يمنح الفريق الثقة، وقلت للاعبين بأننا إذا سجلنا ركلة الجزاء أمام الأهلي لما لامنا الجمهور وأننا كنا نستحق التعادل".

وأضاف كارتيرون: "الهزيمة من الأهلى ليست نهاية المسابقة، وعلينا الاستمرار في تقديم أداء جيد، فالبطولة مازالت طويلة ومستمرون في المنافسة على اللقب وسنقاتل حتى نهاية الموسم على بطولتي الدوري وكأس مصر".

وأوضح كارتيرون: "ترجمة كلماتي بعد مباراة الأهلي لم تكن موفقة، وكنت أريد التعبير عن أننا كنا مضغوطين في بداية اللقاء، لكنني لم أتحدث عن المنافس، ولم أقل شيئا سيئا عن اللاعبين طبعا".

وتابع كارتيرون: "إذا أردت الأموال لاستمريت في السعودية في بداية موسم جديد وجيد، ولكنني ارتبط بعاطفة مع الزمالك وجماهيره".

وأضاف مدرب الزمالك: "كرة القدم غريبة جدا إذا فاز الفريق يكون من اللاعبين، وإذا تعرض الفريق للهزيمة يكون السبب هو المدرب".

وحافظ فريق الزمالك على صدارة الدوري بعدما حقق فوزا مهما على فريق الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما فى الجولة الـ 16 للدوري على استاد السلام، أحرز هدفى الزمالك أشرف بن شرقي في الدقيقة 22 من ركلة جزاء، وحميد أحداد في الدقيقة 40 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة يحتل الزمالك صدارة الدوري برصيد 36 نقطة، فيما تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند النقطة 12 في المركز الأخير.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة