الأرانب ليست للتجارب.. حملة لمنع اختبار مستحضرات التجميل على الحيوانات.. فيديو

الجمعة، 23 أبريل 2021 06:00 م
الأرانب ليست للتجارب.. حملة لمنع اختبار مستحضرات التجميل على الحيوانات.. فيديو اختبارات على الأرانب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فيلم أثار "أنقذوا رالف" أو "save ralph"، الجدل مؤخرًا، بسبب تسليطه الضوء على  استغلال شركات التجميل للأرانب فى إجراء الاختبارات عليها.
 
 
 
 "save ralph" فيلم انيميشن قصير قد لا تتجاوز مدته الخمس دقائق، يعكس معاناة على مدار العقود الماضية للحيوانات التى يتم استغلالها من قبل شركات التجميل لإجراء الاختبارات عليها من أجل إنتاج معظم مستحضرات التجميل كـ "كريم الأساس والكونسيلر" وغيرهما.
 
 
ووفقا لموقع "real Chicago" فقد تعاون صانعو أفلام هوليوود ونجوم السينما مع جمعية الرفق بالحيوان الدولية لإنتاج فيلم رسوم متحركة قصير وقوي، بعنوان Save Ralph، لإنهاء اختبار مستحضرات التجميل على الحيوانات حول العالم، وعلى الرغم من حظر هذه الممارسة في 40 دولة، إلا أنها لا تزال قانونية تمامًا في معظم أنحاء العالم، بل إنها تعود إلى أوروبا، مما يعرض آلافًا لا حصر لها من الحيوانات لمعاناة وموت لا داعي لهما.
 
يتم إطلاق الفيلم أيضًا باللغات البرتغالية والإسبانية والفرنسية والفيتنامية، ويقول تروي سيدل، نائب رئيس الأبحاث وعلم السموم في جمعية الرفق بالحيوان الدولية، إن Save Ralph هو دعوة للاستيقاظ للمواطنين والمشرعين الأوروبيين الذين يعتقدون أن اختبار مستحضرات التجميل على الحيوانات قد انتهى في الاتحاد الأوروبي، لأن الأمر ليس كذلك، فلقد تم إعطاؤه اسمًا جديدًا لـ "تقييم المواد الكيميائية" ولكنه نفس معاناة الحيوانات القديمة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة