أكرم القصاص - علا الشافعي

ابن طارق حامد وابنة زيزو يخطفان الأنظار فى مران الزمالك

الجمعة، 23 أبريل 2021 08:07 م
ابن طارق حامد وابنة زيزو يخطفان الأنظار فى مران الزمالك آيلا نجلة أحمد سيد زيزو
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اصطحب طارق حامد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نجله آسر، وأحمد سيد زيزو ابنته آيلا في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
 
وخطف آسر وآيلا الأضواء في مقر القلعة البيضاء، حيث حرص أغلب لاعبي الفريق على التقاط الصور التذكارية مع نجل طارق حامد وابنة أحمد سيد زيزو.
 
نجلة أحمد زيزو
نجلة أحمد زيزو
 
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة البنك الأهلي المقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.
 
وخضع لاعبو الزمالك لفقرة تدريبية خاصة على هامش مران الفريق، وأدى لاعبو الفريق وحدة تدريبية من لمسة واحدة، فى إطار الاستعداد لمواجهة البنك الأهلي.
 
وأشرف الثنائي أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد على تدريب اللاعبين، وركز ثنائي الجهاز الفني خلال المران على اللعب من لمسة واحدة مع تحرك اللاعبين بدون كرة.
 
كما خاض لاعبو الزمالك فقرة فنية خاصة، شهدت التركيز على التحكم بالكرة تحت الضغط، وذلك من أجل ظهور اللاعبين في أفضل شكل فني في المباريات المقبلة في بطولة الدوري الممتاز.
 
وواصل محمود عبد الرازق شيكابالا وحازم إمام لاعبا الزمالك، أداء البرنامج التأهيلي، وأدى الثنائي تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم تحت إشراف أخصائي التأهيل.
 
وقام شيكابالا بالجرى حول الملعب عقب انتهاء المران من أجل التعافي من الإصابة التى منعته من المشاركة فى مواجهة الإنتاج الحربى التى أقيمت مساء أمس الخميس، وانتهت بفوز الزمالك بهدفين دون رد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة