خالد صلاح

أحمد العوضي مع مطربى مهرجانات للإعلان عن مهرجان "على الله حكايتك".. فيديو وصور

الجمعة، 23 أبريل 2021 08:12 م
أحمد العوضي مع مطربى مهرجانات للإعلان عن مهرجان "على الله حكايتك".. فيديو وصور العوضي ومطربي مهرجان على الله حكايتك
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفنان أحمد العوضى، عن مقطع فيديو جديد من وراء كواليس تصوير مهرجان "على الله حكايتك"، عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، المقرر طرحه ضمن أحدث مسلسله اللى مالوش كبير" الذي يعرض حالياً ضمن السباق الرمضانى.

وكتب العوضي، على الفيديو الذى توسط فيه مطربي المهرجانات الذين سيشاركونه غناء المهرجان الجديد: "استنوا أبو ليلة وفيلو ومهرجان (علي الله حكايتك). ضرب نااااااار، صوت الخديوي انتقام".

وتضمنت أحداث الحلقة الـ10 من مسلسل "اللى مالوش كبير" للنجمة ياسمين عبد العزيز، مشهدًا مؤثرًا بين الفنان أحمد العوضي - سيف الخديوي وياسمين عبد العزيز - غزل، وقرر الخديوى أن يعترف بحبه لها وأنه لأول مرة يعشق امرأة ويخبرها أنه لا يريد أن تعود إلى عابد - خالد الصاوى، رغمًا عنها بسبب أهلها ودخلت غزل - ياسمين عبد العزيز فى انهيار وتصمم على الذهاب لكى تنقذ أهلها.

وخلال الأحداث تدخل غزل وقدرية فى خناقة بسبب الخديوى وتقول قدرية لغزل: "أبعدى عن جوزى وطلعيه من دماغك" لترد عليها غزل: "جوز مين انتى فكرانى من المعادى أنا من الجيارة".
 
العوضي ومطربي مهرجان على الله حكايتك
العوضي ومطربي مهرجان على الله حكايتك
 
مسلسل "اللى ملوش كبير" يُعرض يوميا فى تمام الساعة 9 مساء على قناة cbc، ويعاد الساعة 2:15 صباحا و5 مساء، بينما يُعرض على قناة CBC دراما الساعة 10.45 مساء ويعاد 4.30 صباحا و6 مساء.
 
يذكر أن مسلسل "اللى ملوش كبير" تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وبدرية طلبة و عايدة رياض و فتوح أحمد وأحمد الرافعى وأحمد عبد الله محمود، ومحمود ياسين "جونيور" و هدى الأتربى وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة