أكرم القصاص - علا الشافعي

مسلسل بين السما والأرض الحلقة 9: نورهان تضع مولودها فى الأسانسير

الخميس، 22 أبريل 2021 12:22 م
مسلسل بين السما والأرض الحلقة 9: نورهان تضع مولودها فى الأسانسير   مسلسل بين السما والأرض
كتبت شيماء منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل بين السما والأرض ، للنجم هانى سلامة والنجمة درة والذى يعرض يوميا على قناة On ، ضمن الموسم الرمضاني والتى كانت بعنوان " سالمة يا سلامة " الكثير من الأحداث ، حيث بدأت سارة "نورهان "آلام الولادة"، وبدأت جميع السيدات فى الأسانسير يحاولن مساعدتها ولكنها بدأت تنادى على زوجها " أحمد السلكاوى " والذى كان يقف خارج باب الأسانسير وبدأ يطمئنها . 
 
بين السما والأرض (1)
بين السما والأرض 
 
يعود الفلاش باك لمنزل رقية " نجلاء بدر " وعوض " محمود الليثى ، حيث يدخل عليها عوض مسرعا ليخبرها أن أغنيته قد نجحت وسيصبحون أغنياء ولكنه يفاجأ بطلب رقية الطلاق منه ويبدو أنها تريد الخلاص منه لتتزوج من المنتج لتصبح فنانة مشهورة، وفى اليوم التالى نجد ذلك المنتج قد انتظرها أمام المنزل وقبل نزولها أكدت على عوض طلبها بالطلاق ، ولكن عوض رآها وهى تركب السياره معه . 
 
 

بين السما والأرض (2)
بين السما والأرض 

 

وفى مشهد آخر يدق جرس الباب فى بيت حميد فتذهب كريمه " ندى موسى " لتفتح فتجد أمامها سيد الحلوانى " محمد رضوان " لينقض على علا " دره " ويسحبها من شعرها وهو يوبخها على زواجها من حميد " هانى سلامة " من ورائه وفى نفس الوقت يصل حميد للمنزل ويضرب سيد الحلوانى ويطرده من المنزل ، وهم ليبلغ الشرطة عنه ولكن علا ترجته ألا يفعل ذلك فى خالها . 
 
ينقل شاكر " أحمد بدير " عفش منزله للمكتبة ، وييدأون فى التهكم عليه ولكن بلا جدوى فهو قد قرر ألا يبيع تلك المكتبة ، وفى منتصف الليل يبدأ باب المكتبة يطرق بشدة وعندما قام ليفتح الباب لم يجد أحدا وبعد عودته لمكانه يطرق الباب مره أخرى . 
 
بين السما والأرض (3)
بين السما والأرض 

بين السما والأرض (4)
بين السما والأرض 
 
 
تحاول كريمة " ندى مرسى " عمل بعض الحيل ضد علا " درة" حيث قامت بوضع الكثير من الشطة على الأكل بعدما أعدته علا لحميد وابنه ، وعندما اعترض حميد على ذلك انكرت درة أنها وضعت الشطة ولكن كريمة أكدت ذلك ووعدت حميد أنها هى من ستقوم بإعداد الطعام لهم بعد ذلك . 
 
يعود المشهد للأسانسير وولادة ساره " نورهان " ويخبرهم زوجها وهو فى الخارج أن سارة مريضة قلب ، وتشعر ساره أنها ستموت وهى تلد وتوصيهم على طفلها ويبدا عوض " محمود الليثى " بقراءه أدعية وسارة ترددها ورائه وفى نفس الوقت تساعدها رقية " نجلاء بدر " وسوسن بدر ومرام " يسرا اللوزى " ، وكريمة " ندى موسى " فى الولاده وباقى الحضور من الرجال يدعون لها أن تقوم بالسلامة ، ثم نسمع صوت بكاء الطفل بعدما ولدته ساره " نورهان ". 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة