بنزيما العظيم ومطالب الإطاحة بملاك كبار إنجلترا أبرز عناوين صحف العالم

الخميس، 22 أبريل 2021 01:09 م
بنزيما العظيم ومطالب الإطاحة بملاك كبار إنجلترا أبرز عناوين صحف العالم غلاف ماركا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الأوروبية الصادرة صباح اليوم، الخميس، بالعديد من الأحداث الهامة علي رأسها ثلاثية الريال ضد قادش مساء أمس، الأربعاء، وخطف صدارة الدوري الإسباني مؤقتاً، ومطالب الجماهير الإنجليزي بتجريد ملاك التوب 6 من السلطة، بعد خطوة دوري السوبر الأوروبي.

عنونت صحيفة "ماركا"الإسبانية،" مع بنزيما كلّ شيء سيصبح أفضل. أداء عظيم من بنزيما ليتصدر مدريد جدول الترتيب بعد فوزه على قادش. بنزيما سجّل 11 هدفًا في آخر 9 مباريات له في الدوري".

ماركا
ماركا


 

وكتبت صحيفة "آس"، "بنزيما العظيم. ثنائية وتمريرة حاسمة وأداء هجومي جديد للاعب الفرنسي. مدريد سوف ينام متصدرًا. مباراة رائعة لابن أكاديمية النادي بلانكو. ظهور كارفاخال من جديد".

آس
آس


 

وعن مباراة برشلونة ضد خيتافي الليلة، بالجولة الـ 31، علقت صحيفة "سبورت"، قائله "للفوز بهذا الدوري الممتاز. يبدأ برشلونة هجومه علي اللقب.طموحهم هو الفوز بجميع المباريات حتي نهاية الموسم".

غلاف سبورت
غلاف سبورت


 

وفي إنجلترا، تصدرت مطالب الجماهير برحيل ملاك أندية التوب 6 رغم الإنسحاب من مسابقة دوري السوبر الأوروبي، وثنائية السيتي ضد أستون فيلا في الجولة الـ 32، أغلفة الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم.

قالت صحيفة "ديلي ميل"، "ردة فعل عنيفة. رابطة الدوري تجرد رؤساء أندية التوب 6 من أدوار مهمة. الجماهير تطالب برحيل جو هنري، الجلازرز وكورونكي".

ديل ميل
ديل ميل


 

أضافت، "صرخة التمرد. إنسوا أمر السوبرليج، السيتي يقتربون من تحقيق الدوري. عذاب التمرد. ستونز يطرد ويغيب عن نهائي الكأس".

ذكرت صحيفة "ديلي ميرور"، "الملاك الأغنياء للأندية يجب أن يرحلوا. الجماهير تتحد مطالبة بتجريد ملاكهم الأغنياء من السلطة ويصرون على أن اللعبة تحتاج لتغير. إيد وودوارد نادم على قرار السوبرليج واعتذار من الجلازرز".

ديلي ميرور
ديلي ميرور


 

وتحدثت صحف إيطاليا، عن فوز يوفنتوس علي بارما وسقوط ميلان امام ساسولو وتعثر إنتر ميلان امام سبيزيا بالتعادل الإيجابي.

قالت صحيفة "كورييري ديللو سبورت"، "يوفنتوس الآخر يفوز. اشتعال سباق دوري أبطال أوروبا. اليوم نابولي - لاتسيو وروما - أتالانتا. بيرلو يتفوق على بارما مع المدافعين (3-1). الانتر يتوقف مع سبيزيا (1-1) ، كونتي: "الضغط أمر لا مفر منه".النيرازوري لديهم الآن ميزة 10 نقاط عن بيولي".

كورييري ديللو سلبورت
كورييري ديللو سلبورت


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة