الشباب يبحثون عن بطولات الشهيد "مبروك".. وخدمات جديدة تقدمها التموين للمواطنين.. فيديو

الخميس، 22 أبريل 2021 11:09 ص
الشباب يبحثون عن بطولات الشهيد "مبروك".. وخدمات جديدة تقدمها التموين للمواطنين.. فيديو جيرمين شلبى
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث"تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر وتقديم جيرمين شلبى، والتي استعرض خلالها أبرز التريندات والموضوعات المتصدرة للمشهد منذ مساء أمس وحتى الساعة.

وتناولت التغطية الخاصة تفاصيل بحث الشباب على محركات البحث عن قصة الشهيد محمد مبروك، والتي وثقت حلقة أمس من مسلسل الاختيار 2 لحظة استشهاده، والمؤامرة التى دبرتها جماعة الاخوان الإرهابية.

جيرمين شلبى
جيرمين شلبى

كما استعرضت التغطية الخاصة أن وزارة التموين بدأت تفعيل خدمات جديدة على موقع دعم مصر أو من خلال بوابة مصر أو مكاتب التموين المطورة وهى إضافة المواليد الجديدة للفئات الأكثر احتياجا وذات الدخل المنخفض، أيضا استخراج بدل تالف أو فاقد أو فصل اجتماعى للفرد المتزوج، وما زال مقيدا على بطاقة تموين أسرته، حيث يحق له الفصل من بطاقة الأسرة واستخراج بطاقة تموين خاصة به، وكذلك تفعيل خدمة نقل بطاقة التموين من محافظة لأخرى.

الخدمات الجديدة هي إضافة المواليد الجديدة إلكترونيا للفئات الأولى بالرعاية، وهما من لا يزيد دخله الشهرى عن 1500 جنيه او معاشه عن 1200 جنيه حاليا، وأيضا تفعيل خدمة لأول مره وهى الاستعلام عن الرصيد ، حيث سيتمكن صاحب البطاقة من الدخول على موقع "دعم مصر" ومعرفة رصيده من الدعم المخصص له

تفعيل إضافة الزوجة المحرومة من الدعم وهى غير المقيدة على اى بطاقة تموين بأن يحق لزوجها بإضافتها الى بطاقته بنفس شروط إضافة المواليد الجديدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة