إبراهيم عبد الله يوجه الدعوة للأمير عبد الله بن مساعد فى اتصال هاتفى لزيارة الزمالك

الخميس، 22 أبريل 2021 11:41 م
إبراهيم عبد الله يوجه الدعوة للأمير عبد الله بن مساعد فى اتصال هاتفى لزيارة الزمالك نادي الزمالك
كتب محمد ربيع و رامي ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص إبراهيم عبد الله، عضو اللجنة التنفيذية بنادى الزمالك، على إجراء اتصال هاتفى مع الأمير عبد الله بن مساعد وزير الرياضة السعودى السابق مالك نادى شيفيلد الإنجليزى، لتوجيه الشكر له على حديثه حول الزمالك فى إحدى المقابلات التليفزيونية فى الساعات الماضية.

ووفقاً للموقع الرسمى لنادى الزمالك، فقد وجه عبد الله الدعوة إلى الأمير عبد الله بن مساعد للقدوم إلى القاهرة وزيارة نادى الزمالك، مؤكدا له أن أبواب النادى مفتوحة له فى أى وقت، خاصة أنه أحد الرموز الزملكاوية فى دولة شقيقة وهى السعودية.

وأكد عضو اللجنة التنفيذية للأمير عبد الله أن الدعوة مفتوحة أيضا لحضور مباراة للفريق الأبيض أو حضور نهائى كأس مصر لكرة اليد فى حالة تأهل الزمالك بعد عبور مباراة قبل النهائى فى البطولة.

الأمير عبد الله بن مساعد عبّر عن سعادته بهذه الدعوة واصفا إياها بالدعوة الكريمة والمحببة له كونها تأتى من نادٍ هو أحد محبيه على مدار أكثر من 30 سنة، واعدا بتلبية الدعوة فى حالة إتاحة الظروف الحالية وتحديدا أجواء كورونا.

وكان الأمير عبد الله بن مساعد قد تحدث فى إحدى المقابلات عن انتمائه للزمالك منذ ما يقرب من 30 سنة، وأن الزمالك تعرض فى كثير من الأوقات لأزمات وظروف خارجة عن إرادته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة