أكرم القصاص - علا الشافعي

أحداث مثيرة فى الحلقة التاسعة من مسلسل هجمة مرتدة.. أحمد عز يعود للعمل مع المخابرات المصرية.. قوات مصرية تضبط الإرهابى أبو ياسر بالعراق وتعيده لمصر لاستجوابه.. وسيف العربى يراقب دنيا.. صور

الخميس، 22 أبريل 2021 01:48 ص
أحداث مثيرة فى الحلقة التاسعة من مسلسل هجمة مرتدة.. أحمد عز يعود للعمل مع المخابرات المصرية.. قوات مصرية تضبط الإرهابى أبو ياسر بالعراق وتعيده لمصر لاستجوابه.. وسيف العربى يراقب دنيا.. صور هجمة مرتدة
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الحلقة التاسعة من مسلسل هجمة مرتدة، للنجمين أحمد عز وهند صبرى، المذاع على شاشة قناة dmc فى الـ 10.45 مساء، بإثارة كبيرة، حيث شهدت الأحداث مقابلة "دينا" - هند صبرى للضابط رفعت المسيرى - "هشام سليم" للمرة الأولى، وذلك خلف أحد المطاعم، حيث أبلغته بحزن جدها منها ليخبرها بضرورة نسيان الأمر، وعدم التركيز إلا فى عملها.

هند صبرى مع احمد عز
مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 9 

كما تظهر "دينا" فى لقاء تليفزيونى أثناء حلولها ضيفة على أحد البرامج المصرية للمرة الأولى، ويشاهدها "عز" سيف العربى، ثم يراقبها وتراه خلفها إلا أنها وبمجرد استدارتها لا تجده الأمر الذى فاجئها، ثم تركب سيارة مع هبة "ندى موسى" التي تأخذها لفيلا تجد فيها جدها ومعه الضابط رفعت المسيرى، الذى يبدو أنه أخبره بحقيقة حفيدته بعدما طردها بالحلقة الثامنة، حينما علم بأنها خرجت في برنامج في أوروبا، وأدلت فيه بتصريحاته أكدت خلالها أن لا وجود لعداء بين الصهاينة والعرب مرة أخرى ومن يعتقد ذلك متخلف.

محمود البزاوى
مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 9 

أيضا شهدت بداية الحلقة قيام وحدة مصرية فى العراق بالنيل من الإرهابى أبو ياسر رغم نومه بحزام ناسف إلا أنهم تمكنوا منه وعادوا به إلى مصر لتقوم المخابرات باستجوابه وأخذ المعلومات منه.

هشام سليم بـ هجمة مرتدة
هشام سليم بـ هجمة مرتدة
 

شهدت الحلقة الـ 9 من مسلسل هجمة مرتدة، التطرق لسبب انفصال عز وهند صبرى فى وقت سابق، حينما استرجع عز ذكريات أخباره لـ هشام سليم أنهما بصدد الإقبال على خطوة الزواج ليرحب بذلك، ويشترط عليهما إما الزواج وترك العمل، أو العمل بعيداً عن الزواج ونسيانه.

استمرت الحلقة التاسعة من مسلسل هجمة مرتدة في إثارتها، حيث شهدت الأحداث تطورا كبيرا، وذلك بعدما ظهر محمود البزاوى الذى يعمل بقناة تليفزيونية كبيرة على مستوى الشرق الأوسط، كما بدا أنه يحاول اشعال الفتنة من خلال تلك القناة في المنطقة وبالتحديد في مصر، حيث قال نصا "هناك أحداث عظيمة ستحصل الفترة القادمة".

 

الحلقة التاسعة
الحلقة التاسعة

وكشف محمود البزاوى عن أنه ينتمى لجماعة الإخوان، وذلك فى حواره مع شاب من الجماعة.

وأيضا شهدت الحلقة في نهايتها خبرا سارا للغاية بالنسبة لـ سيف العربى "أحمد عز"، وذلك بعدما أخبره في نهاية الحلقة ضابط المخابرات رفعت المسيرى "هشام سليم"، أنه سيعود إلى العمل من جديد مع المخابرات المصرية.

مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل، ويذاع على شاشة dmc فى الـ 10.45 مساء يومياً.

 

نضال الشافعى
نضال الشافعى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة