أبرز أرقام ميسي مع برشلونة ضد خيتافى قبل موقعة الدوري الإسباني

الخميس، 22 أبريل 2021 06:10 م
أبرز أرقام ميسي مع برشلونة ضد خيتافى قبل موقعة الدوري الإسباني ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساهم النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسبانى، بـ31 هدفا خلال المواجهات السابقة التي شارك فيها مع الفريق الكتالونى امام منافسه خيتافى في مختلف البطولات، وذلك قبل المواجهة التي تجمع بينهما مساء اليوم الخميس، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري الاسباني للموسم الحالي 2020 / 2021.

ونجح ميسي في تسجيل 19 هدفا بالإضافة إلى 12 تمريرة حاسمة خلال مشاركته في 26 مباراة بجميع المسابقات مع برشلونة ضد خيتافى، وفقا للإحصائية التي نشرها موقع "ترانسفير ماركت" العالمى.

وأحرز ميسي 13 هدفا ضد خيتافى في الدوري الإسباني بالإضافة إلى 6 أهداف في كأس ملك إسبانيا، بالإضافة إلى 11 تمريرة حاسمة بالليجا وأسيست وحيد في الكأس.

وساهمت أهداف ميسي ضد خيتافى فى تحقيق برشلونة للفوز فى 20 مباراة بالإضافة إلى 3 تعادلات، فيما خسر البارسا 3 مباريات فقط.

ويملك ميسي سجل تهديفى رائع في الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث يتربع على صدارة قائمة هدافى المسابقة برصيد 23 هدفا متفوقا بفارق 3 أهداف عن جيرارد مورينو الوصيف.

وقاد ميسي مؤخرا فريق برشلونة نحو التتويج أول ألقابه هذا الموسم، بعدما فاز بلقب بطولة كأس ملك إسبانيا للمرة الـ31 في تاريخه، بالفوز الكبير الذى حققه على نظيره أتلتيك بيلباو، بنتيجة 4-0، على ملعب "لا كارتوخا" بمدينة إشبيلية، في نهائي النسخة الحالية من البطولة.

ورفع ميسي رصيده إلى 31 هدفا في الموسم الجارى 2020-2021 بمختلف البطولات، ليسجل رقم قياسى تهديفي بتسجيله 30 هدفًا على الأقل في جميع المسابقات للموسم الثالث عشر على التوالي.

وأصبح ميسي اللاعب الأكثر تسجيلا فى المباراة النهائية بكأس ملك إسبانيا عبر تاريخه برصيد 9 أهداف، متخطيا النجم السابق تيلمو زارا صاحب الـ8 أهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة