أكرم القصاص

مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 9 تشهد الظهور الأول لشريف الدسوقى

الخميس، 22 أبريل 2021 12:00 ص
مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 9 تشهد الظهور الأول لشريف الدسوقى نجيب زاهي زركش
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أحداث الحلقة 9 من مسلسل نجيب زاهي زركش الظهور الأول للفنان شريف دسوقي، وذلك في دور حسان برنيطة، وهو الشخص الذي ائتمنته شفيقة - هالة فاخر على واحد من أولادها لكنه قام بوضعه في ملجأ، وكان يحصل منها على أموال بشكل شهري ليصرف على الطفل، وعندما علمت شفيقة بذلك قامت بسجنه 3 سنوات.
 
واطمأن نجيب زاهي زركش - يحيي الفخراني - بعدما علم القصة وعلم أنه لم يكن هناك علاقة حب بين برنيطة وشفيقة، وشهدت أحداث الحلقة مرور الذكري السنوية على وفاة زوج أنوشكا شقيقة يحيى الفخراني في المسلسل، وهو الأمر الذي لامت نجيب على عدم تذكره الذكرى السنوية لرحيل زوجها والذي هو بالأساس صديق لنجيب زاهي زركش.
 
مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 9 (1)
مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 9
 
 
وكشفت الأحداث عن أن طريف - محمد محمود هو الذي تذكر الذكرى السنوية لزوجها وأحضر لها لاقة من الورود، ليبدى لها اهتمامه بها وأن يكن لها مشاعر لكنها تصده.
 
مسلسل "نجيب زاهى زركش" للنجم الكبير يحيى الفخرانى يعرض على شاشة dmc فى الساعة 9:00 مساء، ويعاد فى الساعة 5:00 صباحاً والساعة 1:00 صباحاً.
 
مسلسل نجيب زاهى زركش، بطولة يحيى الفخرانى، وأنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفى، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسرى، وتميم عبده، ومحمد الصاوى، وفتوح أحمد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادى الفخرانى وإنتاج سينرجى.
 
مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 9 (2)
مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 9
 

 

مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 9 (3)
مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 9
 

مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 9 (4)
مسلسل نجيب زاهي زركش الحلقة 9
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة