أكرم القصاص

حظك اليوم الخميس 22/4/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تتخلى عن حبك

الخميس، 22 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 22/4/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تتخلى عن حبك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتيمز مواليد برج الأسد بعدد من الصفات الإيجابية التى تميزه عن غيره من الأبراج، فهم من أكثر الأشخاص دعمًا لمن حولهم، ويجدون سعادتهم فى منح القريبين منهم كل ما يحتاجونه، ويقدمون المساعدة بشكل دائم، والتفاؤل دائمًا ما يميز شخصيتهم، ويعبرون عن مشاعرهم بكل وضوح وصراحة، ويعبرون عن أنفسهم بشكل جيد، ومن مشاهيره جينيفر لوبيز، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

من المحتمل أن تحتك مع زملائك فى العمل، لذا عليك التمسك بوجهة نظر، ولا تقلق لن يؤدى هذا الوضع إلى تفاقم المشاكل، وسيدرك زملاؤك أنك على حق فى النهاية.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

لقد لازمك الشعور بعدم الثقة فى شريك حياتك، وربما تفكر فى قطع علاقتك به، وتتجاهل مشاعرك تجاهه، لكن عليك التروى والانتظار حتى يشرح حبيبك وجهة نظره، وألا تتخلى عن حبك له بسهولة.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

لقد كنت تتجاهل رغبتك فى اتباع نظام غذائى جيد، ولكن اليوم ستبدأ فى الخطوة الحاسمة، وتتخلى عن عاداتك الغذائية غير السليمة، وستتحسن حالة صحتك الجسدية جراء ذلك.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

الثقة والسعادة يؤثران على سلوكك اليوم، وسيلاحظ الناس ذلك، وقد تترك انطباعًا جيدًا فى كل مكان تذهب إليه، وستفيدك هذه الطاقة الإيجابية كثيرًا فى العمل، وستتمكن من إقناع الآخرين بوجهة نظرك.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة