جماهير ليفربول تحكم بالإعدام على ملاك النادى بسبب السوبر الأوروبى

الخميس، 22 أبريل 2021 11:23 ص
جماهير ليفربول تحكم بالإعدام على ملاك النادى بسبب السوبر الأوروبى مالك نادى ليفربول
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه جون هنرى مالك نادى ليفربول الإنجليزى دعوات للتظاهر من قبل بعض مشجعى الريدز على الرغم من اعتذاره المتواضع عن إخفاق دورى السوبر الأوروبى، حيث أصدر المالك الأمريكى اعتذارًا بالفيديو على الموقع الإلكتروني للنادي في وقت مبكر بعد أن أكد أنه انسحب من المشاركة بالبطولة الجديدة.

وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية إن مشجعى ليفربول غير مقتنعين باعتذار رئيس النادى ويرون أنه ليس كافيا بعد أن وصلت العلاقات المتوترة بالفعل بين المالكين والمعجبين إلى نقطة الانهيار، وكانت الرسالة واضحة لن يغفروا أو ينسوا وأصدروا حكم الاعدام على الإدارة.

ليفربول

من جانبه قال جيمى كاراجر "لم يتبق شىء لأصحاب ليفربول، لا أرى كيف يمكنهم الاستمرار لا أرى مستقبلًا للملاك فى ليفربول على خلفية ذلك، أعتقد أنهم يزيدون الأمر سوءًا لأنفسهم كلما طالت مدة بقائهم".

ويعتقد إيان بيرن، عضو البرلمان عن فريق ليفربول والمؤسس المشارك لبنك الطعام المؤثر، أن هنري وملاك النادى قد خانوا المدرب يورجن كلوب ولاعبيه.

كان هنرى أعرب عن أسفه مباشرة للجماهيرالذين أطلقوا احتجاجات فى ملعب أنفيلد عندما تم نشر خبر الخطة لأول مرة، حيث سرعان ما أصبح واضحًا أنهم لن يقبلوا أبدًا فكرة الدورى المغلق، دون أى نزاهة رياضية.

وقال: "أريد أن أعتذر لجميع مشجعى نادى ليفربول لكرة القدم، يجب أن يقال إن المشروع لن يحظى بفرصة دون دعم الجماهير، على مدار الـ 48 ساعة الماضية، كنت واضحًا جدًا أنه لن يستمر، لقد سمعناك لقد سمعتك، أنا آسف، أنا وحدى مسئول عن السلبية غير الضرورية التي ظهرت خلال اليومين الماضيين إنه شىء لن أنساه، ويظهر القوة التى يتمتع بها المشجعون اليوم وسيستمرون فى امتلاكها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة