أكرم القصاص - علا الشافعي

ضل راجل الحلقة 9.. ياسر جلال يبحث عن حق ابنته الضائع بكل ما أوتى من قوة.. تهديد رنا رئيس يدفعها للتفكير فى التخلص من الجنين.. أول مواجهة بين جلال وسليم المعتدى على ابنته.. والضابط محمود عبد المغنى يتبنى القضية

الأربعاء، 21 أبريل 2021 01:57 ص
ضل راجل الحلقة 9.. ياسر جلال يبحث عن حق ابنته الضائع بكل ما أوتى من قوة.. تهديد رنا رئيس يدفعها للتفكير فى التخلص من الجنين.. أول مواجهة بين جلال وسليم المعتدى على ابنته.. والضابط محمود عبد المغنى يتبنى القضية ياسر جلال فى مسلسل ضل راجل
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الحلقة 9 من مسلسل ضل راجل للنجم ياسر جلال بتخفى رجل فى زى طبيب ويدخل غرفة – شهد – رنا رئيس، ويهددها أن تتخلص من الجنين فى بطنها. وتطلب شهد من الطبيبة – نور اللبنانية – بالتخلص من الطفل فى بطنها حتى تتخلص من هذا التهديد كما أنها تخشى على أبيها من مواجهة سليم وأهله.

ضل راجل
ضل راجل

وتخبر نور الأب ياسر جلال برغبة شهد ابنته فى التخلص من الجنين، لكن نور ترفض الفكرة بجانب أن ذلك قد يعرض حياتها للخطر لأن الوقت غير مناسب وبدأ الجنين ينمو فى بطنها، وكان هذا اللقاء فى وجود محمود عبد المغنى، الضابط الذى تبنى قضية ابنة ياسر جلال. وعلى جانب آخر يبدأ الأطفال يعايرون سارة أخت شهد فى المدرسة بعد انتشار خبر أختها.

ضل راجل 1
ضل راجل

 

يوهم الشاب سليم، غادة بأنه سيتقدم إلى خطبتها وبالفعل يقدم على الخطوة وذلك حتى يشترى سكوتها ولا تعترف عليه فى قضية شهد وتعديه عليها. يذهب ياسر جلال إلى مكان إقامة غادة، يقف أمام بيتها فيجدها تصل بسيارة مع سليم، ليواجه جلال لأول مرة سليم المتسبب فيما حدث لابنته.

ويقتحم ياسر جلال قضية "جرائم الشرف" بقصة فتاة من أسرة بسيطة، عانى أبواها فى تربيتها ليفتخرا بها أمام الناس يومًا ما، لم يقصر ذلك الأب أو يدخر جهدًا لتنشئة أولاده على قيم وأصول الأسرة المصرية، لتستيقظ تلك الأسرة على خبر صادم بمحاولة الاعتداء على ابنتهم وإجهاضها عنوةً دون معرفة الجانى، ليجد الأب نفسه فى حيرة؛ هل يلجأ إلى القانون من أجل حفظ حقوق ابنته ومعاقبة المجرم الذى استغل براءة ابنته؛ ويواجه ذلك المجتمع الذى يصم ابنته بالعار؟ أم يدفن رأسه فى الرمال خشية الفضيحة وينتقم من ابنته؟

كثرت تلك الجرائم فى السنوات الأخيرة، فأخبار الحوادث لا تخلو من جريمة شرف كانت الفتاة فيها الجانى والمجنى عليه فى نفس الوقت، وتجد الجانى ينعم بحياته كما يحلو له دون أن يشعر بتأنيب الضمير، أو يستغل مكانته الاجتماعية فى إسكات أهل الضحية بالأموال مقابل التخلى عن حقوقهم، لكن هؤلاء يجدون أنفسهم خلف القضبان فى النهاية. وينتصر العمل للفتاة ويقتص من الجانى.

ويقدم ياسر جلال شخصية جلال مدرس التربية الرياضية صباحا وسائق التاكسى ليلا، حتى يوفر لأسرته حياة كريمة، ذلك الرجل المخلص الذى يعيش مع بنتيه وزوجته القعيدة – نرمين الفقى – ويحاول جاهدًا ألا يشعرها أنها تفتقد شيئًا تمتلكه هؤلاء النسوة فى البيوت الأخرى. الخلاصة أنه رجل تحلم به أى امرأة على وجه ويتمناه أى ابن أبًا له، لكن الحياة لم تتركه فى حاله وحرمته من الوداعة التى يطمحها فى حياته .

مسلسل "ضل راجل" يذاع يوميا على قناة الحياة فى تمام الساعة 12 منتصف الليل، بطولة ياسر جلال، ونرمين الفقى، ونور اللبنانية، ومحمود عبد المغنى، ورنا رئيس، ومحمد يسرى، وإنعام سالوسة، ومحمد عادل، وعصام السقا، أحمد منير، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة