بايرن ميونخ يرحب بـ"ليفاندوفسكى" بعد شفاءه من الإصابة: عودة أخطر رجل فى العالم

الأربعاء، 21 أبريل 2021 06:53 م
بايرن ميونخ يرحب بـ"ليفاندوفسكى" بعد شفاءه من الإصابة: عودة أخطر رجل فى العالم ليفاندوفسكى
كتب: محمد تهامى زكى وعرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد النجم الدولى البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونخ الألمانى، إلى المشاركة فى التدريبات الجماعية للعملاق البافارى، اليوم الأربعاء، بعد شفاءه من الإصابة التى لحقت به الشهر الماضى خلال تواجده مع منتخب بلاده أثناء فترة الأجندة الدولية، وغيابه عن مباراتى باريس سان جيرمان فى دورى أبطال أوروبا وعدد من مباريات البوندزليجا.

ليفاندوفسكى
ليفاندوفسكى

ونشر حساب البايرن، عبر تويتر، صورا للنجم ليفاندوفسكى، صحبتها بتعليق: "عودة أخطر رجل فى العالم".

 

من ناحية أخرى، أصبح فريق بايرن ميونخ على بعد خطوة واحدة للتتويج بلقب البوندزليجا هذا الموسم، بعدما حقق انتصارا ثمينا على مضيفه باير ليفركوزن، بهدفين دون مقابل، فى المواجهة التى جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "إليانز آرينا" معقل الفريق البافارى، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من عمر مسابقة الدورى الألمانى بالموسم الجارى 2020-2021.

ليفاندوفسكى
ليفاندوفسكى

بهذه النتيجة، يعزز بايرن ميونيخ صدارته لجدول ترتيب الدورى الألمانى فى الموسم الجارى، بعدما رفع رصيده إلى 71 نقطة، فيما يأتى نادى باير ليفركوزن فى المركز السادس برصيد 47 نقطة.

ليفاندوفسكى
ليفاندوفسكى

ووسع بايرن ميونخ الفارق إلى 10 نقاط كاملة مع أقرب منافسيه لايبزيج صاحب المركز  الثانى مع تبقى 4 مباريات فقط على نهاية الموسم، بعدما تجمد رصيد الأخير عند 61 نقطة عقب خسارته أمام مضيفه كولن، بهدفين مقابل هدف، فى المواجهة التى جمعت بينهما على ملعب "راين إينرجى ستاديون".

Ezf9SZVWQAEWqPI
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة