أوباميانج يلغى حسابه على "تويتر" بسبب دورى السوبر الأوروبى

الأربعاء، 21 أبريل 2021 11:29 ص
أوباميانج يلغى حسابه على "تويتر" بسبب دورى السوبر الأوروبى أوباميانج
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الدولى الجابونى إيميريك أوباميانج مهاجم فريق أرسنال الإنجليزى إغلاق حسابه على موقع "تويتر"، بسبب الغضب العارم المحيط ببطولة دورى السوبر الأوروبى.

وأكد الجابونى أوباميانج مهاجم المدفعجية أنه سيغلق حسابه على "تويتر"، نظراً لأن المنافسة المحكوم عليها بالفشل قد استحوذت على مسائل أكثر أهمية، بما في ذلك جائحة فيروس كورونا والقضية المتعلقة بالإساءة عبر الإنترنت والعنصرية.

وقال أوباميانج "لم أفتقد تويتر، إذن لا يسمح لنا بالحديث عن أى شىء؟ فقط كرة القدم ودورى السوبر الأوروبى؟ لا مزيد من الحديث عن كوفيد ؟! أو الإساءة عبر الإنترنت أو العنصرية... لطيفة".

وأضاف "حتى أننى مريض (بدون fone)، كنت أشعر بتحسن أكثر من الآن.. اسمحوا لى بإيقاف تشغيله، أراكم لاحقا".

وقرر أوباميانج إيقاف حسابه على "تويتر"، في الوقت الذى لا يزال فيه حسابه بموقع "إنستجرام" لا يزال نشطاً.

وكان قائد أرسنال يتعافى فى المستشفى بعد إصابته بالملاريا أثناء انضمامه لمنتخب الجابون، وبينما كان خارج الملاعب، تغير مشهد كرة القدم بسرعة من حوله بعد إعلان ليلة الأحد.

وتم الإعلان منذ يومين عن إقامة دورى السوبر الأوروبى برئاسة فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، بمشاركة 12 نادياً هم ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مديد ويوفنتوس وإنتر وميلان ومانشستر سيتى ومانشستر يونايتد وليفربول وتوتنهام وأرسنال وتشيلسى.

وكانت أندية توب 6 فى إنجلترا، المتمثلة فى مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وليفربول وتوتنهام وأرسنال وتشيلسى، قد أعلنت انسحابها من منافسة دورى السوبر الأوروبى بعد الغضب العارم من جماهيرها.

وقررت أندية دورى السوبر الأوروبى المتبقية، فى بيان رسمى، فجر اليوم الأربعاء، تجميد تنفيذ فكرة المنافسة حتى تتم إعادة الهيكلة ثم سيتم استكمالها من جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة