طرد وردة "البديل" فى فوز باوك على أريس سالونيكا بالدوري اليوناني.. فيديو

الأربعاء، 21 أبريل 2021 08:46 م
طرد وردة "البديل" فى فوز باوك على أريس سالونيكا بالدوري اليوناني.. فيديو عمرو وردة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق باوك سالونيكا اليوناني المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري عمرو وردة، فوزا هاما على مضيفه أريس سالونيكا، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأربعاء، على استاد "كلينثيس فيكليديس"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة تحديد بطل الموسم الحالي 2020-2021، لمسابقة الدوري اليوناني.

أحرز ستيفان شواب هدف الفوز لصالح باوك سالونيكا في الدقيقة السادسة من بداية المباراة.

وشارك عمرو وردة مع باوك بعد دخوله كبديل في الدقيقة 71 من زمن المباراة للاعب عمر القدويري.

وتعرض وردة للطرد من المباراة في الدقيقة 86 من زمن اللقاء بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية لتدخله العنيف ضد لاعبى أريس، سبقها بالإنذار الأول في الدقيقة 84، ودخل اللاعب المصرى فى مشادة مع لاعبى أريس سالونيكا عقب حصوله على البطاقة الحمراء.

 

بهذه النتيجة، يحتل باوك المركز الثانى فى جدول ترتيب دوري السوبر اليوناني برصيد 57 نقطة متفقا بفارق الأهداف فقط عن أريس سالونيكا صاحب نفس الرصيد من النقاط والذى تراجع للمركز الثالث.

وجمع فريق عمرو وردة نقاطه من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 9 وخسارة 6 لقاءات.

ويتصدر أولمبياكوس جدول ترتيب دوري السوبر اليوناني برصيد 79 نقطة، علما بأنه نجح فى حصد اللقب مؤخرا قبل 7 جولات على نهاية المسابقة. 

وكان عمرو وردة شارك مؤخرا فى فوز فريقه باوك سالونيكا بثنائية نظيفة على حساب أولمبياكوس في المباراة التي جمعت الفريقين مساء على ملعب "توميا" ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور تحديد بطل المسابقة.

وشارك عمرو وردة في المباراة بديلاً فى الدقيقة 66 بدلاً من عمر القدويري، حيث استطاع النجم المصري في الظهور بشكل جيد خلال الدقائق التي لعب فيها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة