أكرم القصاص

حظك اليوم الأربعاء 21/4/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تقبل التوجيه

الأربعاء، 21 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 21/4/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تقبل التوجيه برج الاسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التفاؤل وروح القيادة من أبرز صفات مولود برج الأسد، فهو شخص قيادي بطبعه يعشق السلطة والمناصب القيادية، ويشعر بمتعة كبيرة عندما يتولى إدارة مكان أو مشروع ما، كما أنه يساعد الآخرين في حل المشاكل والأزمات بسهولة، ويعتبر شخص يعشق الأضواء وجذب الاهتمام حوله، لذا إذا كنت في حياته، يفضل أن تشعره طوال الوقت أنه محط اهتمام بالنسبة لك، كما تعد الغيرة الشديدة والسيطرة من أبرز عيوب برج الأسد، ومن مشاهير برج الأسد الممثل أحمد عز، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

أحمد عز
أحمد عز

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني

أنت لا تقبل الأوامر، لكن عليك الحذر بألا تعبث مع رؤسائك في العمل لأنك قد تتورط بالمشاكل من وراء ذلك، لذا حاول أن تجاري الأمور معهم دون خلافات، وتقبل التوجيه إذا كان من شخص أكثر خبرة منك، أو أعلى منصب.

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي

قد يصل بك الأمر إلى الشعور بالإحباط والاكتئاب بسبب فشل معظم العلاقات التي تقدم عليها، فلا تتسرع في الحكم على نفسك، وعليك بدراسة أسباب الفشل في كل مرة ومحاولة تخطي ذلك.

 

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي

تشعر بالإرهاق، لذا عليك أخذ قسط من الراحة، ويمكنك الحصول على عطلة من عملك اليوم، وقضاء وقت ممتع مع الأهل والأصدقاء، وستشعر بتحسن ملحوظ في حالتك النفسية.

 

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد الفترة المقبلة، التخلص من الحيرة واتخاذ قرار سليم بشأن الحياة العاطفية، مما يعود عليه بالإيجاب بشأن باقي جوانب الحياة. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة