أكرم القصاص

إياد نصار يضع صورة الشهيد محمد مبروك بروفايل فيس بوك بعد اغتياله فى "الاختيار 2"

الأربعاء، 21 أبريل 2021 11:38 م
إياد نصار يضع صورة الشهيد محمد مبروك بروفايل فيس بوك بعد اغتياله فى "الاختيار 2" اياد نصار
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام النجم إياد نصار بتغيير صورة بروفايل حسابه الشخصى بموقع "فيس بوك"، بصورة الشهيد محمد مبروك بعد مشهد اغتياله على يد العناصر التكفيرية في حلقة اليوم من مسلسل "الاختيار 2" على قناة ON، حيث جسد نصار دور الشهيد مبروك خلال الأحداث.

اياد نصار يغير صورة البروفايل ب
اياد نصار يغير صورة البروفايل بصورة محمد مبروك

 

وشهدت الحلقة التاسعة من مسلسل "الاختيار 2" اغتيال محمد مبروك قبل موعد شهادته في قضية تخابر محمد مرسى، حيث قابل التكفيري أبو يوسف الضابط الخائن محمد عويس "أحمد شاكر عبد اللطيف" وطلب منه مقابلة الضابط محمد مبروك والتحدث معه حتى يعرفه قبل اغتياله.

يتصل عويس بمبروك ويطلب مقابلته بسبب وجود شخص مقاول يريد عرض عليه فيلا ويتفق على مقابلته، ويطلب عويس من أبو يوسف مقابل جديد خاصة أن الفيلا التي حصل عليها مازال عليها أقساط، وأنهم ورطوه فيها بدلاً من إهدائها له، ثم يقابل عويس محمد مبروك مع زكريا يونس "كريم عبد العزيز" في أحد المطاعم.

الاختيار 2
الاختيار 2

أبو عبيدة التكفيري يخبر عناصره بتعديل في خطة اغتيال محمد مبروك، وأن العملية لابد أن تتم يوم 17 نوفمبر 2013 قبل شهادته في المحكمة بقضية التخابر، ويتم عرض الخطة التي تم تجهيزها لعملية الاغنتيال، ويؤكد هارون "إسلام جمال" أنه سيقتله، والمشهد ينتفل إلى مبنى الأمن الوطنى وحديث عن الذكريات بين مبروك وزكريا ويحكيان مواقف حدثت بينهما سواء في العمل أو حياتهما الشخصية.

يتصل عويس بمبروك ويطلب مقابلته ويخبره مبروك بأنه سينزل من المنزل الساعة 8 مساء وسيقابله وفى نفس الوقت يتحرك التكفيريون نحو منزله حسب الخطة التي وضعوها، وينزل مبروك من المنزل ويتحرك التكفيريين وراءه وبعد استقلاله سيارته يسيرون وراءه، وفجأة يطلق التكفيريين العديد من طلقات الرصاص على محمد مبروك ليتم استشهاده في مشهد مؤلم.

يتم عرض صورة الشهيد محمد مبروك الحقيقية وفيديو حقيقى لابنته تبكى على وفاة والدها وتتوعد القتلة مع عرض أيضاً صور حقيقية من جنازته على نغام أغنية حزينة للكينج محمد منير.

الاختيار 2 الحلقة 9
الاختيار 2 الحلقة 9

 

مسلسل "الاختيار 2" يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة