أكرم القصاص - علا الشافعي

وولفرهامبتون ينصب نفسه بطلًا للدوري الإنجليزي بعد أزمة السوبر ليج

الثلاثاء، 20 أبريل 2021 02:34 م
وولفرهامبتون ينصب نفسه بطلًا للدوري الإنجليزي بعد أزمة السوبر ليج وولفرهامبتون
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نصب نادي وولفرهامبتون الإنجليزي نفسه بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز، مستبعدًا الأندية الستة الكبار المشاركة في دوري السوبر الأوروبي من المسابقة،حيث  أعلن نادي وولفرهامبتون مازحًا أنهم أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2018-19 ردًا على فكرة تشكيل دوري السوبرليج.

 

Image

وأعلن حساب وولفرهامبتون نفسه بطلًا للدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2018-2019 الذي حقق فيه مانشستر سيتي اللقب بعد إنهائهم للموسم سابعًا خلف الأندية الـستة المشاركة في مسابقة دوري السوبر الأوروبي.

Image

 

ونشر حساب وولفرهامبتون على تويتر قائلا : "مع خروج أندية التوب 6.. نحن أبطال الدوري الإنجليزي" ، في إشارة منهم إلى موسم 2018-2019 الذي حقق فيه مانشستر سيتي اللقب بعد إنهائهم للموسم سابعًا خلف الأندية الـستة المشاركة في مسابقة دوري السوبر الأوروبي.

 

وأعلن مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي وأرسنال وتوتنام وليفربول مشاركتهم في دوري السوبر الأوروبي.

كان نادي إيفرتون الإنجليزي  هو الآخر أصدر بينانا اليوم الثلاثاء بيانا رسميا أعرب فيه عن شعوره بخيبة الأمل من الأندية الإنجليزية الستة التي ستشارك في دوري السوبر الأوروبي.

وجاء نص كالآتي: "يشعر إيفرتون بالحزن وخيبة الأمل لرؤية مقترحات الدوري الانفصالي المدفوعة من الأندية الستة، ستة أندية تعمل بالكامل من أجل مصالحها الخاصة، ستة أندية تلطخ سمعة الدوري واللعبة، ستة أندية تختار عدم احترام كل نادٍ آخر يجلسون معه على طاولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ستة أندية تعتبر أمرا مفروغا منه وحتى أنها تخون غالبية مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء البلاد وخارجها".

ايفرتونايفرتون
 

وكذلك بدأ اجتماع رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز منذ قليل ، لمناقشة الأزمة الأخيرة بشأن موافقة 6 أندية من الدوري الإنجليزي في بطولة دوري السوبر الأوروبي الجديدة.

وأكدت شبكة سكاي سبورتس، أن الاجتماع بدأ في غياب الـ6 أندية الموافقة على المشاركة في البطولة الجديدة وهي أندية ليفربول، وتوتنهام، وآرسنال، ومانشستر يونايتد، ومانشستر سيتي، وتشيلسي.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة