أكرم القصاص - علا الشافعي

غربلة في تشكيل الزمالك أمام الإنتاج بعد خسارة القمة.. جمعة يقترب من العودة لقيادة الجبهة اليسرى .. الجزيري يتفوق على مروان حمدي فى قيادة الهجوم .. وزيزو يعود للتشكيل على حساب شيكا

الثلاثاء، 20 أبريل 2021 02:35 م
غربلة في تشكيل الزمالك أمام الإنتاج بعد خسارة القمة.. جمعة يقترب من العودة لقيادة الجبهة اليسرى .. الجزيري يتفوق على مروان حمدي فى قيادة الهجوم .. وزيزو يعود للتشكيل على حساب شيكا لاعبي الزمالك
كتب: أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينوي الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، إجراء بعض التعديلات في تشكيل فريقه خلال مباراة الإنتاج الحربي المقبلة بعد خسارة مباراة القمة أمام الأهلي مساء الأحد، بهدفين لهدف.

وخسر الزمالك من الأهلى بنتيجة 2 / 1 فى المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة، وسجل ثنائي الأهلي محمد شريف فى الدقيقتين 21 و34 ، فيما سجل شيكابالا هدف الزمالك في الدقيقة 31، وبذلك يرفع الأهلي رصيده إلى 30 نقطة  من 12 مباراة، فيما توقف رصيد الزمالك عند 33 نقطة من 15 مباراة.

ويستعد الزمالك فى الوقت الحالي لمواجهة الإنتاج الحربي يوم الخميس المقبل في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري.

ونكشف فى السطور التالية التعديلات المنتظرة فى تشكيلة الزمالك خلال المباراة القادمة:-

أبو جبل ينافس جنش على حراسة المرمي

دخل محمد أبو جبل في منافسة شرسة مع زميله محمود عبد الرحيم جنش لحراسة عرين الزمالك في مباراة الإنتاج الحربي بعد تألقه في التدريبات الأخيرة وحصوله على وعد من الجهاز الفني بعودة للتشكيلة الأساسية من جديد بعدما تخلي عنها لجنش في المباريات الماضية وفقا لوجهة نظر الجهاز الفني.

جمعة يقترب من العودة

أقترب عبد الله جمعة، ظهير أيسر الزمالك، من التواجد في التشكيلة الأساسية لفريقه خلال لقاء الإنتاج الحربي بعدما شارك كبديل في مباراة الأهلي وقدم أداء جيد في مركز الظهير الأيسر بعد قيادته الجبهة اليسري في الشوط الثاني.

وينوي الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، إعادة عبد الله جمعة للتشكيلة الأساسية من جديدة خلال لقاء الإنتاج الحربي، بعد استعاده مستواه الفني والبدني عقب غيابه لفترة طويلة بسبب الإصابة مما أدي لقيام الجهاز الفني للدفع به في المباريات على فترات لحين اكتمال لياقته.

الجزيري يتفوق على مروان حمدي

نجح التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك، في تقديم أوراق اعتماده للفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، بعد تألقه الملفت فور نزوله كبديل في الشوط الثاني لمباراة القمة أمام النادي الأهلي ونجاحه في تحسين أداء الفريق الأبيض بشكل ملحوظ ومساهمته في حصول فريقه على ركلة جزاء لكنها ضاعت عن طريق محمود علاء.

وتفوق الجزيري على مروان حمدي في صراع قيادة هجوم الزمالك، خلال الفترة المقبلة، بعد اثبات قدراته الفنية والبدنية لكارتيرون، وتقديم الأداء المنتظر أمام الأهلي، بخلاف أن طريقة لعب الجزيري تتناسب أكثر مع طريقة إدارة كارتيرون لمباريات الزمالك عكس مروان حمدي حيث يمتاز المهاجم التونسي بالسرعات والمهارات وهو ما يتوافق مع خطة كارتيرون التي تعتمد على مهاجم وحيد قادر على خلخلة دفاعات الخصم من خلال تحركاته بينما أداء مروان حمدي يعتمد على القوة الأكثر وإجادته للكرات العرضية وهذا يحتاج لمساعدة بشكل أكبر من الأطراف وليس من منتصف الملعب.

وأقترب الجزيري من التواجد في التشكيلة الأساسية لفريقه خلال لقاء الإنتاج الحربي.

زيزو الأقرب لتشكيلة الإنتاج

أقترب أحمد سيد زيزو، صانع ألعاب فريق الزمالك، من التواجد في التشكيلة الأساسية لفريقه خلال لقاء الإنتاج الحربي على حساب زميله محمود عبد الرازق شيكابالا.

وشارك زيزو كبديل في مباراة الأهلي، وقدم مستوي جيد خلال مشاركته لينال إعجاب الفرنسي باتريس كارتيرون، الذى ينوي إعادته للتشكيلة الأساسية من جديدة خلال لقاء الإنتاج الحربي، بعد استعادته مستواه الفني والبدني عقب غيابه لفترة طويلة بسبب الإصابة مما أدي لقيام الجهاز الفني بالدفع به في المباريات على فترات لحين اكتمال لياقته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة