بين السما والأرض الحلقة 7.. درة تواجه هانى سلامة وتخبره بسبب إخفاء خالها

الثلاثاء، 20 أبريل 2021 01:27 م
بين السما والأرض الحلقة 7.. درة تواجه هانى سلامة وتخبره بسبب إخفاء خالها هانى سلامه
كتبت شيماء منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الحلقة السابعة من مسلسل "بين السما والأرض" الذى يعرض ضمن السباق الرمضاني على قناة On، الكثير من الأحداث، وكان عنوان الحلقة "دار يادار"، حيث بدأت أحداثها فى الأسانسير الذى انتاب أشخاصه المحبوسين فيه عدة حالات مختلفة منها الملل والخوف والقلق، ولكن كان هناك حالة صمت تحل على الجميع وكسر تلك الحالة هجوم سامى "عمرو صالح" على المهندس أبو الوفا "محمد ثروت" ويتدخل على الفور شاكر "أحمد بدير" ويهدده إذ تعرض لابوالوفا مره أخرى سيتخلص منه. 
 
ننتقل لمنزل هانى سلامة ، حيث نجد ابنه يجرى على علا "درة" ليخبرها أن الهاتف الخاص بوالده مغلق وانه قلق عليه فتقرر علا أن تخرج من المنزل وتذهب لتقديم بلاغ بتغيب حميد "هانى سلامة"، وعند خروجها نجد بعض الأشخاص الملتحين يراقبونها ويسيروا وراءها . 
 
ننتقل فلاش باك بالمشاهد لنجد علا تحاول الاتصال كثيرا بحميد ولكنه لا يرد عليها، ويذهب لإلقاء محاضرة ثقافية يحضرها العديد ولكن أثناء حديثه يقاطعه احد الشباب المتشدد ويهاجمه ويتهمه بالالحاد فينهى المحاضره وينصرف ليجد علا تنتظره عند سيارته فيأبى أن يتحدث إليها وينصرف، فى مشهد آخر نجد نجلاء بدر تحاول إغواء ضيف سوسن بدر حتى تحقق هدفها فى التمثيل . 
 
 
مسلسل بين السما والأرض (1)
مسلسل بين السما والأرض 

مسلسل بين السما والأرض (2)
مسلسل بين السما والأرض 
 
يكتشف ابن شاكر ان والده قد رهن المنزل ويعرف انه فى ضيقة مالية ويحاول إقناعه بأن يبيع المكتبة ولكنه ينفعل عليه ويثور ويرفض ذلك الأمر بشدة، تذهب درة لهانى سلامه فى منزله لتصارحه بالحقيقة ونكتشف أنها قد عاشت حياتها مع خالها المتشدد وتزوجت من أحد الاشخاص الذى رشحه لها وبعد فتره انفصلوا ولم تخبره أن سيد الحلوانى خالها لأنها خشيت من ذلك ولكن تشعر أن لاجدوى من الحديث فتهم بالخروج فيمسك يدها ويبتسم لها . 
 
فى نهاية الحلقة يقترح حميد ألا ينتظر من بالخارج بمساعدتهم ويحاولوا هم مساعدة أنفسهم وبالفعل يحملوه ويحاول هو أن يفتح سقف الأسانسير حتى يخرجوا منه.

 

مسلسل بين السما والأرض (3)
مسلسل بين السما والأرض 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة