أكرم القصاص - علا الشافعي

20 لاعبا فى معسكر سموحة استعدادا للأهلى.. مواجهة الختام لحسام والترهونى

الثلاثاء، 20 أبريل 2021 09:14 م
20 لاعبا فى معسكر سموحة استعدادا للأهلى.. مواجهة الختام لحسام والترهونى سموحة
خاص الإسكندرية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقر أحمد سامى، المدير الفنى للفريق الكروى الاول بنادى سموحة، على السفر للقاهرة والدخول فى معسكر مغلق بـ 20 لاعبا استعدادا لمباراة الأهلى، المقرر لها فى التاسعة والنصف مساء غد الأربعاء، على استاد السلام، فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الحادية عشر لمسابقة الدورى.
 
وضمت القائمة كلاً: من حراسة المرمى الهانى سليمان ومحمد أشرف، خط الدفاع.. رجب نبيل محمود عزت و محمود البدرى وأطهر الطاهر وشريف رضا ومحمد الترهونى، خط الوسط.. احمد حمص ومحمود حليمو و محمد كناريا ومحمد رزق و عبد الكبير الوادر ومصطفى فتحى ورفيق كابو، خط الهجوم.. حسام حسن وعرفة السيد ونسينامبى واحمد عبد القادر وعلى زكى.
 
ويغيب عن الفريق كل من عمرو صلاح وأحمد جمال ومحمود معاذ، وتعد هذه المباراة هى الأخيرة للثنائى حسام حسن هداف الفريق ومحمد الترهونى قبل السفر للانضمام إلى أهلى طرابلس الليبى.
 
وحرص أحمد سامى على عقد جلسة ودية مع مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق لمنحه بعد التعليمات الخاصة على هامش تدريبات الفريق لتنفيذها خلال لقاء الأهلى غدا.

ومن المقرر أن يشارك مصطفى فتحى فى بناء الهجمات للمهاجمين، بالإضافة إلى التسديد المباشر من خارج منطقة الجزاء وهى اللعبة التى يجيدها اللاعب جيدا وأحرز منها 5 أهداف مع الفريق الأزرق منذ انضمامه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ورغم صعوبة المباراة على أبناء سموحة إلا أن أحمد سامى يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية فى ظل سلسلة التعادلات الكثيرة التى حققها الفريق مؤخرا جعلته فى المركز الثامن برصيد 24 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة