أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة ليدز ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي.. فيديو

الثلاثاء، 20 أبريل 2021 01:30 ص
ملخص وأهداف مباراة ليدز ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي.. فيديو ليفربول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل الإيجابي 1-1 مواجهة فريقي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، ونظيره ليدز يونايتد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على ملعب "إيلاند رود" ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2020-2021.

ملخص وأهداف مباراة ليدز ضد ليفربول

سجل النجم السنغالى ساديو ماني هدف التقدم لصالح ليفربول ضد ليدز يونايتد بالدقيقة 31 من زمن المباراة، وهو أول أهدافه في الدوري الإنجليزي منذ هدفه أمام توتنهام هوتسبير في 28 يناير من العام الجارى.

وسجل ساديو ماني أهدافًا ضد 29 من أصل 31 فريقًا واجههم في البريميرليج بعد هدفه ضد ليدز، حيث لم يسجل ضد برايتون وميدلسبره، وأنهى اللاعب السنغالى أطول سلسلة صيام تهديفي له بقميص ليفربول في الدوري الإنجليزي، ليسجل للمرة الأولى بعد 9 مباريات.

وأدرك دييجو يورينتي هدف التعادل القاتل لفريق ليدز يونايتد بالدقيقة 88 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يحتل ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة، فيما يأتي ليدز يونايتد في المركز العاشر برصيد 46 نقطة.

ليدز ضد ليفربول

وخاض ليفربول مواجهة ليدز يونايتد بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: أليسون بيكر / خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، فابينيو، كاباك، روبرتسون / خط الوسط: ميلنر، فينالدوم، تياجو ألكانتارا / خط الهجوم: ساديو مانى، جوتا، روبرتو فيرمينو.

وشارك النجم المصري محمد صلاح، خلال مواجهة نظيره ليدز يونايتد، بالدقيقة 71 من زمن المباراة، حيث سجل ظهوره فى اللقاء كبديل للمهاجم السنغالى ساديو مانى.

وفشل ليفربول في استغلال تعثر وست هام بالهزيمة من نيوكاسل، من أجل الاقتراب من العودة للمربع الذهبى من جديد.

وخرج ليفربول مؤخرا من الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني، بعد انتهاء مباراة الإياب في ملعب أنفيلد في ليفربول بالتعادل السلبي، وتلقي الريدز هزيمة كبيرة في مباراة الذهاب في إسبانيا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة