خالد صلاح

شاهد.. تريزيجيه بالعكازين بعد إجراء عملية الرباط الصليبي

الثلاثاء، 20 أبريل 2021 08:22 م
شاهد.. تريزيجيه بالعكازين بعد إجراء عملية الرباط الصليبي تريزيجيه
كتب: هاني عبد النبي ومحمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الدولي المصري محمود تريزيجيه لاعب استون فيلا صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، من أمام مبني ناديه في إشارة الى خروجه بعد الانتهاء من جراحة الرباط الصليبي التي تعرض لها مؤخرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووضح من الصور استخدام جناح منتخب مصر الأول العكاز للتنقل في بداية الرحلة المقرر ان يخوضها اللاعب للعودة من جديد الى الملاعب.

وعلق اللاعب الدولي على خروجه من المستشفى قائلاً: "الحمد لله" في إشارة الى الانتهاء من عملية الرباط الصليبي.

تريزيجيه
تريزيجيه
وأجرى محمود حسن تريزيجيه، نجم أستون فيلا الإنجليزي ومنتخب مصر، عملية الرباط الصليبي في إنجلترا، بعد إصابته بقطع في الركبة خلال مباراة ليفربول، الأسبوع الماضى، فى منافسات الدورى الإنجليزى، وأصيب محمود حسن تريزيجيه بعد تدخل قوى مع الكسندر أرنولد ظهير فريق ليفربول بالشوط الثاني من اللقاء الذي انتهى بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف وحيد.
 
وطمأن تريزيجيه متابعيه عبر موقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام" ونشر صورة له بعد إجرائه للعملية، وظهر بها رجلية مضمدة بجبيرة طبية تحفظها من الحركة المفاجئة، وهو يرقد على سرير طبى.
 
كما ظهر من خلف تريزيجيه عكاز طبيى، يساعدة على الحركة والمشى.
 
وكان قد طمأن تريزيجيه متابعية عبر اليوم السابع، حيث قال :"راض بقضاء الله ، وأتمني من الجميع الدعاء لي بالعودة للملاعب سريعاً ، مؤكداً":سأعود أقوي".
 
تابع تريزيجيه في تصريحات خاصة: "أن الإصابة قضاء وقدر، وكان يطمع في التواجد مع فريقه بالدوري الإنجليزي لمساعدة زملائه في تحقيق الإنتصارات والتواجد في مركز متقدم بالدوري، ونفس الأمر التواجد مع منتخب مصر في شهر يونيو للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022"، مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده للعودة سريعا للملاعب.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة