أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف علي بديل محمود علاء في تشكيل الزمالك أمام الإنتاج الحربي

الثلاثاء، 20 أبريل 2021 12:01 م
 تعرف علي بديل محمود علاء في تشكيل الزمالك أمام الإنتاج الحربي محمود علاء مدافع الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك إراحة محمود علاء مدافع الفريق من مباراة الزمالك والإنتاج الحربي المقرر لها الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 16 للدوري.

ويرغب كارتيرون في عودة محمد عبد الغني لخط دفاع فريق الزمالك مرة أخرى في ظل تألقه في المباريات التي شارك بها، فيما ظهر محمود علاء بمستوي متواضع خلال المباريات الأخيرة واخرها مباراة الأهلي التي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف ضمن مؤجلات الجولة الرابعة للدورى.

وينوي كارتيرون عمل إعادة تقييم لجميع اللاعبين خلال الفترة المقبلة، نظرا لعدم رضاه عن مستوي بعض اللاعبين وفي مقدمتهم محمود جنش حارس المرمي ومحمود علاء واشرف بن شرقي واوباما.

من ناحية أخرى رفض الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، ذبح لاعبيه بعد خسارة مباراة القمة أمام الأهلي مساء الأحد، بهدفين لهدف، مؤكدا أن الفريق الأفضل هو من خسر القمة، مشيرا إلى أن الزمالك دفع ثمن الأخطاء بهدفين.

وحرص كارتيرون على توصيل رسالة سريعة للاعبين خلال مران أمس الإثنين، استعدادا للقاء الإنتاج الحربي المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري، مؤكدا أن الخسارة أمام الأهلي ليست نهاية المطاف، ولا يزال الدوري طويلا وفى بدايته، ويجب السعي لعدم فقدان نقاط جديدة في المرحلة المقبلة.

وشدد كارتيرون على أن المباريات القادمة ستشهد سقوطا للمنافس، سواء في فخ التعادل أو الخسارة ويجب السعي لحصد كافة نقاط المباريات المقبلة، لاستغلال أي سقطة للفريق الأحمر والانفراد بصدارة الدوري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة