أكرم القصاص - علا الشافعي

مصحف احمد فتحى وسيلة الجوكر للتغلب على أزمته فى بيراميدز

الجمعة، 02 أبريل 2021 01:24 ص
مصحف احمد فتحى وسيلة الجوكر للتغلب على أزمته فى بيراميدز أحمد فتحى لاعب بيراميدز
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت الصفحة الرسمية لنادى بيراميدز عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" مجموعة من الصور ترصد كواليس رحلة اللاعبين في الطائرة قبل الوصول إلى مطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي في إطار مباريات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأظهرت الصور كيفية قضاء اللاعبين لأوقاتهم خلال رحلة السفر بالطائرة وعلى رأسهم أحمد فتحى الذى استعان بمصحفه بالتزامن مع أزمته في الفريق السماوى وشكواه من عدم المشاركة في المباريات، حسبما صرح هانى سعيد المدير الرياضى للفريق السماوى.

كما ظهر عبد الله السعيد ممسكا بكوب من القهوة مع بعض الحلوي ويشاهد الألعاب الإلكترونية مع زملائه فى الفريق كما فضل دودو الجباس لعب "الكوتشينة"، في الوقت الذى التقطت فيه عدسات الكاميرات عمر جابر وحيدا مع جهاز "اللاب توب" الخاص به.

ويحل بيراميدز ضيفا على الرجاء في السادسة من مساء الأحد المقبل على استاد محمد الخامس في كازبلانكا بالجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

واستقبل وفد من مجلس إدارة نادي الرجاء بعثة بيراميدز في مطار محمد الخامس، وأهدى المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي ورئيس بعثة بيراميدز بباقة من الورود، مشددا على ترحيب رئيس الرجاء ومجلس إدارته بالبعثة في إطار التأكيد على عمق العلاقات الطيبة بين الناديين.

وضمت قائمة بيراميدز فى المغرب كلاً من: حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - عبد الرحمن أيمن، خط الدفاع: علي جبر - أحمد أيمن منصور - طارق طه - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي - أسامة جلال، خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - نبيل دونجا - محمد فاروق - عبد الله السعيد - محمود حمادة - إبراهيم عادل - محمود صابر، خط الهجوم: جون أنطوي - دودو الجباس.

أحمد فتحى
أحمد فتحى

 

دودو الجباس
دودو الجباس

 

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

 

عمر جابر
عمر جابر

 

لاعبو بيراميدز
لاعبو بيراميدز

 

محمد حمدى
محمد حمدى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة