مدرب الأهلى: نواجه المريخ فى ظروف صعبة لكننا عازمون على الفوز

الجمعة، 02 أبريل 2021 11:14 ص
مدرب الأهلى: نواجه المريخ فى ظروف صعبة لكننا عازمون على الفوز فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال سامى قمصان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، إن الفريق يسعى للفوز على المريخ السودانى فى مباراة الغد، من أجل حسم التأهل إلى الدور التالى، واستكمال مشوار الحفاظ على لقب بطولة دورى أبطال أفريقيا، مشيرا إلى أن الجهاز الفنى للأهلى يتعامل باحترام شديد مع المريخ، خاصة أنه يضم عناصر مميزة، ويخوض المباراة على ملعبه.

وأشار قمصان إلى أن المباراة تقام عصرا فى درجة حرارة مرتفعة، وهو ما يزيد من العبء البدنى على اللاعبين، لكن الأهلى اعتاد على مواجهة مثل هذه الظروف والمتاعب والتغلب عليها، خاصة أنه خاض كل مواجهاته الخارجية في دور المجموعات في نفس التوقيت.

وأكمل: "قمنا بالتحضير بشكل جيد لمباراة المريخ، والاستعداد لها بدأ من القاهرة، وتسير بشكل جيد بعد الوصول إلى السودان، من أجل تحقيق هدفنا، وجميع اللاعبين في حالة معنوية مرتفعة، خاصة بعد الفوز على فيتا كلوب في الكونغو، بالإضافة إلى عودة وليد سليمان، رغم افتقادنا لجهود حمدي فتحي وعلي معلول ومحمود وحيد".

وأكد قمصان أن الجهاز الفني للأهلي واللاعبين، لديهم هدف محدد يعملون على تحقيقه، وهو الحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، والسعي لتحقيق البطولة العاشرة، رغم ضغط المباريات والإصابات وغيرها.

واختتم مدرب الأهلي تصريحاته بالتأكيد أن دعم جماهير النادي في كل مكان، ومساندتهم للاعبين هو الحافز والدافع الأكبر للفوز بالألقاب والبطولات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة