أكرم القصاص - علا الشافعي

دوري ابطال افريقيا.. المريخ يحدد سعر تذكرة مباراة الأهلي بـ 10 آلاف جنيه سودانى

الجمعة، 02 أبريل 2021 09:33 م
دوري ابطال افريقيا.. المريخ يحدد سعر تذكرة مباراة الأهلي بـ 10 آلاف جنيه سودانى المريخ السوداني
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد نادي المريخ السوداني، 10 آلاف جنيه سوداني قيمة تذكرة مواجهة ضيفه الأهلي، والتي تقام في الثالثة من عصر غدا السبت، على ملعب "الجوهرة الزرقاء" في مدينة أم درمان، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، وفقا لما ذكرته صحيفة "السياسى" السودانية

ومن المقرر أن يرتدي الأهلي القميص الرمادي والشورت الأسود في اللقاء، نظرا لإرتداء المريخ زيه الأحمر التقليدي.

وستقام المباراة بين المريخ ضد الأهلي على ملعب نادي الهلال في حضور ألف مشجع من جماهير الفريق السوداني.

وكان المتحدث الرسمي بإسم نادي المريخ السوداني، قد أعلن عن حضور 1000 مشجع لمباراة الأهلي والمريخ المقرر لها غدا السبت في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وقال الزاكي، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج مساء أون على فضائية أون تايم سبورتس2، مع الإعلامي مدحت شلبي، أن الجميع فى انتظار المؤتمر الفني للمباراة لتحديد حصة الأهلي من الدعوات لحضور عدد من جماهيره المباراة المرتقبة.

وتضم بعثة الأهلي 24 لاعبًا هم: محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق فوز مهم في الجولة الماضية أمام فيتا كلوب بالكونغو بثلاثية نظيفة. ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط من أربع مباريات، جمعها من الفوز في مباراتين أمام المريخ السوداني بالقاهرة وفيتا كلوب بالكونغو وتعادل مع فيتا بالقاهرة وتعرض لخسارة وحيدة من سيمبا في تنزانيا.

صحيفة السياسي
صحيفة السياسي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة