الزمالك يخوض مرانه الأخير بالجزائر صباح اليوم لإنهاء أزمة الملعب

الجمعة، 02 أبريل 2021 05:00 ص
الزمالك يخوض مرانه الأخير بالجزائر صباح اليوم لإنهاء أزمة الملعب كارتيرون المدير الفني للزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يختتم فريق الزمالك، اليوم الجمعة، استعداداته لمباراة مولودية الجزائر، المرتقبة المقرر لها غدا السبت بالجولة الخامسة من مباريات المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا، ويشهد المران وضع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، الرتوش الأخيرة على الخطة المقرر تطبيقها في مباراة الغد.
 
يقام مران الزمالك الختامي في الحادية عشر صباح اليوم، على ملعب "الخامس من يوليو" في العاصمة الجزائرية، وليس في التاسعة مساءا – نفس توقيت المباراة – نظرا لاستضافة الملعب مباراة بين فريقي شباب بلوزداد الجزائري ومازيمبي الكونغولي في نفس الجولة من المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا الليلة فى نفس موعد مران الزمالك المسائي ليكون المران الصباحي هو الحل الأمثل للأزمة.
 
ويعقد كارتيرون محاضرة فنية مع لاعبي الزمالك في فندق الإقامة مساء اليوم، للحديث عن ضرورة تحقيق الفوز في مباراة الغد حيث لا بديل عنه لمواصلة المنافسة على تذكرة التأهل الثانية بجانب الترجي التونسي الذى ضمن التأهل، حيث يحتاج الفريق للفوز أمام المولودية وتونجيث السنغالي في آخر جولتين مع خسارة بطل الجزائر مباراة الجولة الأخيرة أمام الترجي.
 

ويترأس بعثة الزمالك في الجزائر، المستشار هشام إبراهيم، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي، ويرافق البعثة اللواء المستشار عماد عبد العزيز، رئيس اللجنة، الذي حرص على السفر لتزيل كافة العقبات التي قد تظهر أمام البعثة البيضاء على مدار الرحلة.

ويحتاج الزمالك للفوز في المباراتين المقبلتين امام مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي ، مع خسارة المولودية امام الترجي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا حتي يتحقق حلم الصعود لدور الـ 8 ، حيث يحتل الزمالك

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة