خالد صلاح

عودة أبو جبل أبرز ملامح تشكيل الزمالك المتوقع أمام مولودية الجزائر

الجمعة، 02 أبريل 2021 09:00 ص
عودة أبو جبل أبرز ملامح تشكيل الزمالك المتوقع أمام مولودية الجزائر محمد ابو جبل حارس الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، خلال الساعات القادمة على التشكيل النهائي للفريق أمام مولودية الجزائر، وكذلك الخطة التي ينوي تطبيقها، حيث سيشهد مران اليوم، تدريب المدير الفني للاعبين على بعض الجمل التكتيكية لتطبيقها في مباراة الغد بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.
 
وتعد عودة محمد أبو جبل حارس الزمالك للتشكيلة الأساسية أبرز ملامح التشكيل المتوقع للأبيض في مباراة مولودية الجزائر، بعد غيابه عن تشكيل المباريات الأخيرة، كما أقترب محمد عبد الشافي من قيادة الجبهة اليسري في ظل غياب عبد الله جمعة للإصابة وكذلك عودة حازم إمام لقيادة اليمني بدلا من أحمد عيد.
 
ويعد التشكيل المتوقع للزمالك في مباراة الغد مكون من محمد أبو جبل في حراسة المرمي ومحمد عبد الشافي ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وحازم إمام في خط الدفاع، وطارق حامد وفرجاني ساسي، ويوسف أوباما في وسط الملعب وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو وحميد أحداد في الهجوم.
 
ويعقد كارتيرون محاضرة فنية مع لاعبي الزمالك في فندق الإقامة مساء اليوم، للحديث عن ضرورة تحقيق الفوز في مباراة الغد حيث لا بديل عنه لمواصلة المنافسة على تذكرة التأهل الثانية بجانب الترجي التونسي الذى ضمن التأهل، حيث يحتاج الفريق للفوز أمام المولودية وتونجيث السنغالي في آخر جولتين مع خسارة بطل الجزائر مباراة الجولة الأخيرة أمام الترجي.

ويترأس بعثة الزمالك في الجزائر، المستشار هشام إبراهيم، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي، ويرافق البعثة اللواء المستشار عماد عبد العزيز، رئيس اللجنة، الذي حرص على السفر لتزيل كافة العقبات التي قد تظهر أمام البعثة البيضاء على مدار الرحلة.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة