محمود حافظ لتليفزيون اليوم السابع: أنتظر البطولة المطلقة ولا أستعجل عليها

الإثنين، 19 أبريل 2021 09:00 م
محمود حافظ لتليفزيون اليوم السابع: أنتظر البطولة المطلقة ولا أستعجل عليها
عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفنان محمود حافظ، ارتياحه لاختياراته الدرامية هذا العام، حيث إنه يشارك في عملين دراميين يعرضان ضمن الماراثون الدرامى هذا العام، وهما مسلسل " النمر" بطولة الفنان محمد عادل إمام، ومسلسل "اللى مالوش كبير" بطولة ياسمين عبد العزيز، أما عن أعماله التي يشارك بها كضيف شرف هذا العام، فهما   مسلسل "هجمة مرتدة" بطولة أحمد عز، ومسلسل "ضل راجل" بطولة ياسر جلال.

وتابع حافظ في مداخلة تليفونية بتليفزيون اليوم السابع، أنه يحافظ في اختياراته على التنوع، وعلى أن يضيف الدور لرصيده ولا يقلل منه، وأنه لا يشترط بالدور ان يكون بالكم وانما ان يستمتع به من خلال قراءته، وأكد على أنه ممثل جوكر يقدم ما يطلبه منه الدور، ولكن بعد ان يقوم بدراسته جيداً واجتهاده الشخصى في الدور وخفة الدم كريزمة إلهية.

وأضاف حافظ، أنه يطمح لان ينفرد في بطولة عمل فنى ولكنه لا يتعجل هذه الخطوة، ويرى أن يأخذ الطريق خطوة خطوة لكى يكون على اتم الاستعداد لتلك الخطوة.

 كما عبر عن سعادته للعمل منذ بداية مشواره الفني مع عدد من المخرجين الكبار، مثل شريف عرفة، وتامر محسن، وشيرين عادل، ومصطفى فكرى، وأحمد نادر جلال، وحسين المنباوى. 

 

يذكر أن الفنان محمود حافظ يشارك فى مسلسل "النمر" للنجم محمد إمام، الذى يعرض فى موسم دراما رمضان  على قناة الحياة ، ويجسد دور صديقه المقرب خلال أحداث العمل التى تتوالى فى إطار من الدراما والأكشن، المسلسل إنتاج شركة سينرجى، تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل  ويشارك في البطولة كل من هنا الزاهد، نرمين الفقى، ومحمد رياض، وأحمد عبد الله محمود، وبيومى فؤاد وأيناس كامل، بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين الشباب للمشاركة فى العمل، من إنتاج سينرجى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة