طارق الشناوي: الحلقة الخامسة من مسلسل "الاختيار 2" توثيق حى لفض اعتصام رابعة

الإثنين، 19 أبريل 2021 12:53 ص
طارق الشناوي: الحلقة الخامسة من مسلسل "الاختيار 2" توثيق حى لفض اعتصام رابعة برنامج التاسعة
كتب -أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال طارق الشناوى الناقد الفني، إن الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار 2 توثيق حى وحتمى لما حدث بالضبط فى يوم الرابع عشر من أغسطس عام 2014، وبعض الوثائق التى قدمت وجرى تصويرها كانت بأيدى من هم داخل الاعتصام أنفسهم، مشيرًا إلى أن قرار فض الاعتصام كان قرارا سياديا، ولكن كان محاطا بضرورة ألا تراق الدماء وضبط النفس، وكان النداء على المعتصمين للخروج بسلام بدون أى ملاحقات أمنية، وهذا هو صلب وعمق الموضوع.

وتابع الشناوى، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية والذى تقدمه الإعلامية شافكى المنيرى، أن الانتقام الدموى كان عند الجماعة الإرهابية بضرورة ضرب الكنائس وأقسام الشرطة وإسالة الدماء والحرائق وضرب العزل، فتكوينهم تكوين مريض، مضيفا أن دور الدولة والإعلام هو إعادة التوازن لمن حدث لهم نوع من أنواع غسيل المخ، وأن حلقة مثل الحلقة الخامسة من الاختيار 2 تلعب دورا مهما فى إعادة التوازن والتفكير فى أشياء كثيرة فى حياتنا .

وواصل الشناوى، قائلا: إن الدراما فى نسل الأغراب قائمة على التوازن الدرامى، فكان لابد أن يكون النجمين بنفس القوة والنجومية، مضيفا أن الدراما هى البطل فى الاختيار 2 بجانب أبطال العمل.

من جانبها، قالت الإعلامية شافكى المنيرى، تعليقا على الثنائى الأفضل فى رمضان، حيث جاء كريم ومكى 75% والسقا وكرارة 25%، وهذا الاستفتاء مستمر حتى حلقة الخميس المقبل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة