خواكين سانشيز ثالث أكثر اللاعبين صناعة للأهداف في الدوري الإسباني بالقرن الـ21

الإثنين، 19 أبريل 2021 01:30 ص
خواكين سانشيز ثالث أكثر اللاعبين صناعة للأهداف في الدوري الإسباني بالقرن الـ21 خواكين سانشيز
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق المخضرم خواكين سانشيز، قائد فريق ريال بيتيس، رقما مميزا، خلال تعادل فريقه الأندلسي أمام ضيفه فالنسيا، بهدفين لكل منهما، في اللقاء الذى أقيم بين الفريقين مساء الأحد، على استاد "بينتو فيامارين"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني "لا ليجا" للموسم الحالى 2020 - 2021. 

واستطاع سانشيز أن يصنع هدفي ريال بيتيس في المباراة، والذي سجلهما الفرنسي نبيل فقير في الدقيقة 12، وسيرخيو كاناليس في الدقيقة 42.

وذكرت شبكة "أوبتا" للاحصائيات، أن خواكين سانشيز بعد صناعته لهدفي ريال بيتيس، عادل رقم تشافي هيرنانديز قائد فريق برشلونة السابق، في المركز الثالث بأكثر اللاعبين صناعة للأهداف في القرن الـ21 بالدوري الإسباني، برصيد 94 تمريرة حاسمة.

وأوضحت الشبكة أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة، يحتل صدارة أكثر اللاعبين صناعة للأهداف برصيد 191 تمريرة حاسمة، يليه البرازيلي داني ألفيس نجم برشلونة السابق برصيد 101 أسيست.

وكان خواكين سانشيز قد دخل تاريخ الليجا أيضا في يناير الماضي، بعد أن بات صاحب الـ39 عاما و186 يوما رابع أكبر هداف في تاريخ الليجا، بعد هدفه في مرمى ريال سوسيداد.

بهذه النتيجة، يأتي ريال بيتيس في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة، فيما يتواجد فالنسيا في المركز الرابع عشر برصيد 35 نقطة.  

 

خواكين سانشيز

خواكين سانشيز

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة