خالد صلاح

نسل الأغراب الحلقة 6.. شخص يخبر عساف بمكان والدة غفران مقابل 18 مليون جنيه.. كبير الغجر يتفق مع "السقا" لمساعدته مقابل العيش على أرضه.. جليلة في حيرة بسبب عساف وتترك منزلها.. وغفران يقتحم بيت أخيها حسيب بالسلاح

الإثنين، 19 أبريل 2021 12:55 م
نسل الأغراب الحلقة 6.. شخص يخبر عساف بمكان والدة غفران مقابل 18 مليون جنيه.. كبير الغجر يتفق مع "السقا" لمساعدته مقابل العيش على أرضه.. جليلة في حيرة بسبب عساف وتترك منزلها.. وغفران يقتحم بيت أخيها حسيب بالسلاح نسل الاغراب
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الحلقة السادسة من مسلسل "نسل الأغراب" العديد من الأحداث والتطورات، حيث يذهب شخص لعساف "أحمد السقا" ويخبره بأنه شقيق الشخص الذى ترك عنده شامية والدة غفران "أمير كرارة"، وأنها في الأمان بعد وفاة أخيه، ولكنه يصدم عساف بطلب 18 مليون جنيه مقابل مكانها، وإلا سيذهب لغفران ويخبره بالأمر ويحصل منه على ما يريده من المال.

ينتقل المشهد إلى سرايا غفران، الذى يكتشف عدم تواجد جليلة "مى عمر" في المنزل ويعرف أنها ذهبت لمنزل أخيها العمدة حسيب "إدوارد"، ليغضب من تصرفها، ليدخل حمزة "أحمد مالك" وسليم "أحمد داش" ويستعطفانه تجاه والدتهما ويبرران بأنه قابلت عساف خوفًا على أبنائها، ولكنه يخبرهما بأنه لا يريد إيذاءها، ويتصل غفران بجليلة ولكنه لا ترد وتتدخل والدتها "سلوى عثمان" وأخيها العدة حسيب لإقناعها بعودتها إلى زوجها ومنزلها، إلا أن جليلة تصر على موقفها لتوصل رسالة إلى غفران بأنها غير راضية عن تصرفاته.

نسل لاغراب الحلقة 6
نسل لاغراب الحلقة 6

يحضر غفران إلى منزل العمدة حسيب "إدوارد" ومعه رجاله، ويعاتب جليلة "مى عمر" على تركها منزلها ويطلب منها العودة معه ولكن يتدخل على "دياب" ويرفض، ليخرج غفران سلاحه ويضرب نار فى الهواء، وتتدخل والدة جليلة بطلبها من غفران البقاء وتناول الغداء معهم، وأن يبقى مع زوجته جليلة سويا فى حديقة المنزل، ويعاتب غفران جليلة على ما فعتله وتصرفاتها، لكن جليلة تخبره بأنها تقوم بذلك حتى يعرف جيداً أنها ليست امرأة ضعيفة وأن يعرف جيداً أن ضربها لم يكن أمر سهل ليمر بسرعة.

أما عساف فيذهب إلى بكرى كبير الغجر "عماد زيادة"، ويطلب منه إعطائه 18 مليون جنيه حتى يضع يده في يده ضد غفران الغريب، وينوى بكرى الموافقة على إعطائه المبلغ لأنه يعلم جيدًا بأن عساف يمتلك نصف أرض البلد وأنه من الأغراب، فيما تذهب عزيزة "منة فضالى" وابنتها رغدة "ملك أحمد زاهر" إلى سرايا أخيها عساف "أحمد السقا"، للاطمئنان عليه ولكنه يقابلها بغضب، لتتدخل ابنتها رغدة وتخبره بأن والدتها مريضة وتخشى الموت دون أن يكون الأمور معه إلا أن عساف يؤكد أنه لن يصفى لها.

يجلس حمزة "أحمد مالك" وسليم "أحمد داش" مع والدتهما "جليلة" ويعاتبوها على تصرفاتها، ولكنها تدافع عن نفسها وتؤكد لهما أنها كانت تعيش سعيدة مع غفران "أمير كرارة" تحبه ويحبها ولكن بعد خروج عساف من السجن كل الأمور الأمر اتلخبطت وتظهر وأنها مازالت تحبه، يقابل بكرى "عماد زيادة" عساف ويخبره بأنه وافق أن يعطيه 18 مليون، ولكن بشرط نزول غجر زلط للعيش في أرض عساف، ويطلب منه أيضًا أن يسمح لهم بالتملك في الأرض مقابل أي مبلغ يحدده، إلا أن عساف لم يوافق على الطلب الثانى، ويتعاهد بأنه عندما تعود له زوجته جليلة ويموت غفران سيجعله يتملك في الأرض هو والغجر، وبعدما يعود عساف إلى منزله يجد غفران في انتظاره.

يعرض مسلسل "نسل الأغراب" على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة الساعة 10.15 صباحاً و3.30 عصراً.

"نسل الأغراب" تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى.

نسل الاغراب الحلقة 6
نسل الاغراب الحلقة 6

 

غفران الغريب يرفع السلاح فى منزل عائلة زوجته
غفران الغريب يرفع السلاح فى منزل عائلة زوجته

 

مسلسل نسل الاغراب
مسلسل نسل الاغراب

 

986001-مى-عمر-من-الحلقة-6
مى-عمر من الحلقة 6

 

885874-امير-كرارة-من-الحلقة-6
امير كرارة من الحلقة 6

 

594875-مى-عمر
مى عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة