أكرم القصاص

ليفربول فى مهمة استعادة كبرياءه بالدوري الإنجليزي أمام ليدز يونايتد.. كتيبة كلوب تستهدف المربع الذهبي لتعويض السقوط في دوري أبطال أوروبا.. ومحمد صلاح بذكريات الهاتريك يسعى لمعادلة هاري كين فى صدارة الهدافين

الإثنين، 19 أبريل 2021 11:00 ص
ليفربول فى مهمة استعادة كبرياءه بالدوري الإنجليزي أمام ليدز يونايتد.. كتيبة كلوب تستهدف المربع الذهبي لتعويض السقوط في دوري أبطال أوروبا.. ومحمد صلاح بذكريات الهاتريك يسعى لمعادلة هاري كين فى صدارة الهدافين محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتطلع فريق ليفربول الذي يضم بين صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح استعادة بعض الثقة المفقودة عندما يحل اليوم الإثنين ضيفا على نظيره ليدز يونايتد في تمام التاسعة مساء بتوقيت اليوم بملعب "إيلاند رود" ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يتطلع للمربع الذهبي

صلاح ضد ليدز
صلاح ضد ليدز

ويسعى الريدز إلى حجز مكانة في المربع الذهبي للبريميرليج، لاسيما بعد تعثر وست هام بالهزيمة من نيوكاسل، حيث باتت الفرصة مواتية لكتيبة كلوب للاقتراب من المركز الرابع.

ليفربول يحتل حاليا المركز السادس برصيد 52 نقطة، وفي حال الفوز يصبح 55 نقطة ليتقاسم المركز الرابع مع النادي اللندني، ومن خلفه تشيلسي بفارق نقطة ومباراة أقل، لكن من أجل تحقيق هذه الغاية، ويتعين على ليفربول أولًا عبور ليدز يونايتد، الذي يحتل المركز العاشر برصيد 45 نقطة ويعيش حالة استثنائية مع مدربه مارسيلو بيلسا فيما يخص المستوى الهجومي.

ليفربول يسعى لتويض الاخفاق الأوروبي

ويدخل ليفربول هذه المباراة رافعًا شعار لا بديل عن الفوز خصوصًا بعد الخروج من الدور ربع النهائي من دوري أبطال اوروبا أمام ريال مدريد الإسباني، بعد انتهاء مباراة الإياب في ملعب أنفيلد في ليفربول بالتعادل السلبي، وتلقي الريدز هزيمة كبيرة في مباراة الذهاب في إسبانيا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ليفربول نجح في تحقيق فوزًا للمرة الأولى في عام 2021 على ملعبه "أنفيلد"، وذلك بعد تغلبه على أستون فيلا بنتيجة (2_1) في الجولة الماضية، بينما تمكن ليدز يونايتد من إسقاط مانشستر سيتي، بهدفين مقابل هدف.

واستطاع ليفربول أن يحقق 3 انتصارات متتالية في مسابقة الدوري الإنجليزي، بالفوز أمام وولفرهامبتون بهدف نظيف قبل أن يحقق انتصارًا كبيرًا أمام أرسنال بثلاثية نظيفة، قبل أن يحقق فوزًا صعبًا أمام أستون فيلا بثنائية مقابل هدف.

محمد صلاح يسعى لمعادلة هاري كين

ويستهدف محمد صلاح التسجيل في مباراة اليوم من أجل العودة إلى صدارة ترتيب الحذاء الذهبي الذي خطفه هاري كين نجم توتنهام بتسجيل ثنائية خلال الجولة الجارية في مرمى إيفرتون، ليحتل المركز الأول برصيد 21 هدفا، فيما يحتل صلاح الوصافة برصيد 19 هدفا.

والتقى الفريقان في الجولة الأولى من مسابقة البريميرليج للموسم الحالي والتي أقيمت سبتمبر الماضي على ملعب "أنفيلد"، وانتهت بفوز الريدز 4-3 ، وسجل حينها محمد صلاح هاتريك، ويأمل النجم المصري في أن تكون الأمور مواتية للتسجيل من جديد اليوم.

ومن المتوقع أن يدخل ليفربول اللقاء بالتشكيل التالي :

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: أندي روبرتسون - أوزان كاباك - ناثان فيليبس - ترينت ألكسندر أرنولد.

الوسط: جورجينيو فاينالدوم - تياجو ألكانتارا - نابي كيتا.

الهجوم:  ساديو ماني - روبيرتو فيرمينو - محمد صلاح.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة