خالد صلاح

قمة يد الأهلى والزمالك فى العاشرة مساءً بناءً على طلب الفريقين

الإثنين، 19 أبريل 2021 03:10 م
قمة يد الأهلى والزمالك فى العاشرة مساءً بناءً على طلب الفريقين يد الأهلى و الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف سعيد عبد المنعم، رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد، عن إقامة المباراة الفاصلة لتحديد بطل دورى المحترفين للموسم المحلى 2020/2021 بين الأهلى والزمالك فى العاشرة مساء اليوم، الاثنين، بدلا من التاسعة على صالة حسن مصطفى.

وقال عبد المنعم فى تصريح لليوم السابع، إن تأجيل اللقاء لمدة ساعة بناءً على طلب الفريقين، خاصة فى ظل حرص اللاعبين على أداء فريضة الصيام.
 
يأتى إقامة مباراة فاصلة فى ظل تعادل كلا الفريقين بنتيجة 28 / 28 فى الختام الذى أقيم على نفس الصالة مساء الجمعة الماضى، ليتأجل حسم اللقب إلى الفاصلة.
 
استطاع فريقا الأهلى والزمالك أن يكونا ندا قويا لبعضهما فى مسابقة هذا الموسم حتى النفس الأخير، خاصة فى ظل تعادلها فى النقاط.
 
وسمح مسئولو اتحاد اليد لمجلس إدارة ناديى الأهلى والزمالك بحضور قمة فاصلة تحديد بطل دورى المحترفين، فى ظل قرار عدم حضور الجماهير كإجراء أمنى وصحى كإجراء احترازى للحماية من جائحة فيروس كورونا.
 
كما تستضيف صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر نهائيات بطولة كأس مصر لرجال كرة اليد للموسم المحلى 2020/2021 يومى 23 و24 أبريل الجارى.
 
ويقام الدور قبل النهائى يوم 23 من نفس الشهر الحالى بين الأهلى مع الزهور والزمالك مع هليوبوليس، على أن يقام فى اليوم التالى مباراتى تحديد البطل وتحديد صاحب البرونزية.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة