أكرم القصاص

حظك اليوم الإثنين 19/4/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فكر في مصلحة العمل

الإثنين، 19 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 19/4/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فكر في مصلحة العمل برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الطموح والإبداع من أبرز ما يميز مولود برج الأسد، فهو لديه ثقة عالية بنفسه، مما يجعله يتفوق في عمله ويصل إلى مناصب مرموقة، كما أنه مبتكر لأفكار جديدة، ويحاول تنفيذها طوال الوقت مع فريق العمل، وهو شخص جذاب بطبعه، ويعجب به من حوله عند التعامل معه، لكن تعد الغيرة الشديدة وحب السيطرة، من أبرز عيوب هذا البرج، ومن مشاهير برج الأسد، المطرب تامر حسني، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

تشتت عقلك بين أكثر من خطة عمل، لذا تخلى عن حب السيطرة على الوضع القائم لأنك قد تخسر بسبب هذه الرغبة، وحاول التفكير في مصلحة العمل أولًا، ثم مصلحتك، وستحسن وقتها الاختيار.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

يحاول الحبيب لفت نظرك بكل الطرق، لذا حاول أن تتخلى عن العملية، وتخصص وقت من يومك له وسترى إلى أي مدى يحبك، ثم اتخذ قرارًا نحو علاقتك معه، واطلق العنان لمشاعرك فاليوم مناسب.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

أنت اليوم في حالة صحية أفضل، ولكن عليك تقليل ضغط التفكير، لأن ما تفعله يزيد من أعبائك، وحاول مشاركة المقربين منك بمشاكلك النفسية، وستشعر أنك بحالة أفضل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد الفترة القادمة، تحسن حالته الصحية بسب حدوث استقرار ملحوظ في الحياة العاطفية والمهنية، مما يعود بالإيجاب على صحته النفسية وبالتالي البدنية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة