أوزيل ينضم لمعارضي بطولة دوري السوبر الأوروبي.. اعرف قال ايه

الإثنين، 19 أبريل 2021 01:40 م
أوزيل ينضم لمعارضي بطولة دوري السوبر الأوروبي.. اعرف قال ايه مسعود أوزيل
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم النجم الألماني مسعود أوزيل، لاعب نادي فنربخشة التركي، لمعارضي بطولة دوري السوبر الأوروبي "السوبر ليج" الجديدة، التى تم إعلان تأسيسها برئاسة فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد.

وكتب أوزيل تغريدة عبر حسابه الشخصى بموقع تويتر، "يكبر الأطفال وهم يحلمون بالفوز بكأس العام ودوري الأبطال، وليس دوري السوبر، متعة الألعاب الكبيرة أنها تحدث مرة أو مرتين فى العام، وليس كل أسبوع، من الصعب حقاً فهم جميع مشجعي كرة القدم".

وتحظي البطولة الجديدة بمعارضة كبيرة من قبل عدد من الأندية الأوروبية، بعد تدشينها بوقت قصير جداً، كما انها حظيت بدعم عدد من الأندية الإيطالية منها يوفنتوس الأيطالى.

ويترأس دوري السوبر الأوروبي، فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، الذى أعيد انتخابه فترة جديدة رئيساً للملكي دون معارضة للولاية الخامسة على التوالي.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن الفريق المتوج ببطولة دوري السوبر الأوروبي الجديدة، سيحصل على مكافأة تقرب من 400 مليون يورو.

فيما يحصل الفائز في بطولة دوري أبطال أوروبا التابعة للاتحاد الأوروبي "يويفا" يحصل في النسخة الحالية 2021، على 19 مليون يورو.

وبشكل إجمالي، تبلغ جوائز بطولة دوري أبطال أوروبا من "يويفا"، 100 مليون يورو، وهو مبلغ ضئيل مقارنة بالفائز ببطولة دوري السوبر الأوروبي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة