ملخص 5 حلقات من "لعبة نيوتن".. منى زكى تواصل الكفاح بأمريكا.. سعادتها بخبر حملها في "ولد" تهون غربتها.. محمد ممدوح يبحث عن جثة "شاهين" فى منتصف الليل.. والمسلسل يتصدر التريند.. صور

الأحد، 18 أبريل 2021 11:31 ص
ملخص 5 حلقات من "لعبة نيوتن".. منى زكى تواصل الكفاح بأمريكا.. سعادتها بخبر حملها في "ولد" تهون غربتها.. محمد ممدوح يبحث عن جثة "شاهين" فى منتصف الليل.. والمسلسل يتصدر التريند.. صور لعبة نيوتن
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد تصاعد الأحداث منذ الحلقة الرابعة مرورًا بالحلقة الخامسة، بسبب أحداث الإثارة والتشويق التي شهدها العمل منذ أولى حلقاته، ولاقى ردود أفعال قوية على مواقع التواصل الاجتماعى، تصدر مسلسل لعبة نيوتن، للنجمة منى زكى، تريند محرك البحث جوجل، أمس بعد عرض الحلقة الخامسة، وتقدم النجمة منى زكى أداء في غاية البراعة من خلال الشخصية التي تقدمها ضمن الأحداث.

وبدأت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل لعبة نيوتن، للنجمة منى زكى والذى يعرض على قناة Dmc، بمشهد ذهاب "حازم" محمد ممدوح إلى "المنحل" الخاص به، بعد أن علم بأن "شاهين" الرجل الذى يعمل مع "الحج بدر" سيد رجب، قام بإحراق المنحل وهدمه وعند دخول الغرفة المتواجدة بجوار المنحل وجد الرجل الذى يعمل مع "بدر" سيد رجب جالسًا، والذى حاول استفزاز "حازم" بأخذ صورة زوجته "هنا" منى زكى، ولكنه لم يستطع أن يفعل له شيئًا خاصة أنه يحمل سلاحًا ناريًا.

واستمر شاهين في استفزاز "حازم" ببعض الجمل المتعلقة بزوجته، فقام "حازم" بالانتقام منه وإلقاء غذاء النحل على وجهه، وهو الأمر الذى جعل النحل يتكاثر على وجهه حتى قتله، وفر "حازم" هاربًا بسيارته حتى وصل إلى منزل أسرته وطلب من والدته أن ينام وأن تتركه دون أن يدخل عليه أحد.

على الجانب الآخر اصطحب "زى" آدم الشرقاوى، "هنا" منى زكى، لأحد المطاعم لتناول زوجبة الفطار، وبدأت الدردشة بينهما بعدما تساءلت "هنا" عن مصدر أمواله وعيشته خاصة أنها على علم بأنه يتعاطى المخدرات، وأخبرته أن قسم الشرطة أخبرها بأن جواز السفر لديهم، وطلبت منه أن يقوم بتوصيلها بالقرب منه.

وذهبت "هنا" منى زكى لقسم الشرطة وأخبرها أحد أفراد الأمن بالدخول إلى المكتب، وهو المكتب الذى تواجد فيه الفنان محمد فراج في ظهوره الأول بالمسلسل بشخصية "مؤنس" محام مصرى.

وشهدت أحداث الحلقة، ذهاب "هنا" منى زكى إلى قسم الشرطة أثناء وجودها في أمريكا لاستلام "الباسبور"، وتواجد هناك أيضًا المحامى "مؤنس" محمد فراج، والذى أخبرها بأنه محامٍ مصري وأن معظم المصريين يتواصلون مع المركز الذى يعمل فيه وهو المركز الإسلامى، واذا كانت تحدثت معهم لم تكن تأتى إلى القسم.

منى زكى وادم الشرقاوى من مسلسل لعبة نيوتن
منى زكى وادم الشرقاوى من مسلسل لعبة نيوتن

وبعد خروج "هنا" منى زكى و"مؤنس" محمد فراج من قسم الشرطة، وحديثه معها وتقديم يد المساعدة لها في أي شيء وبالتالي طلبت منه أن تجد وظيفة إن أمكن ولكنها يغمى عليها في الشارع لينقذها ويصطحبها للمستشفى، وبعد الكشف عليها اتضح بأن حالتها الصحية مجرد إرهاق، وبعد الكشف على الجنين أخبره بأنه ولد الأمر الذى أدخل البهجة عليها، وطلب منها الاهتمام بصحتها من أجل صحة الجنين.

منى زكى
منى زكى

وكعادة المصريين فتحت "هنا" قلبها وتحدثت مع "مؤنس" وروت له كل التفاصيل وسبب حضورها لأمريكا، وسألها عن ماذا ستسمى ابنها لترد عليه بأنها تريد اسمه "إبراهيم" بسبب حبها لوالد زوجها "حازم" محمد ممدوح.

محمد فراج من مسلسل لعبة نيوتن
محمد فراج من مسلسل لعبة نيوتن

وتوالت أحداث الحلقة، باصطحاب "مؤنس" محمد فراج لـ"هنا" منى زكى إلى المطعم الخاص به، وتناولا الطعام سويا، ودارت بينهما دردشة، وروت له كل تفاصيل حياتها.

منى زكى ومحمد فراج من مسلسل لعبة نيوتن
منى زكى ومحمد فراج من مسلسل لعبة نيوتن

وأخبرت "هنا" "مؤنس" بأن في مصر لديها مشروع هي وزوجها "حازم" محمد ممدوح وهو "منحل"، من أجل إنتاج العسل الطبيعى، فتغزّل فيها، مشيدًا بقوتها كامرأة، وأن ابنها سيكون فخورًا بها، الأمر الذى كان مفاجئًا بالنسبة لها، فتتذكر في مشهد "فلاش باك" عندما كانت تقترح على زوجها أي فكرة، حيث كان يقابلها بالسخرية.

منى زكى يغمى عليها ومحمد فراج ينقذها فى لعبة نيوتن
منى زكى يغمى عليها ومحمد فراج ينقذها فى لعبة نيوتن

وقام "مؤنس" بتوصيلها إلى المكان الذي تقطن به، وقامت بتعريفه على "زى" آدم الشرقاوى، الذى تسكن معه، وأخبرته بأنه زوج صديقتها، وأخبرها بأنه سيحاول إيجاد فرصة عمل لها في المطعم الخاص به بعد بحث ذلك مع إدارة الـHR.

محمد ممدوح من مسلسل لعبة نيوتن
محمد ممدوح من مسلسل لعبة نيوتن

وعلى الجانب الآخر يذهب "حازم" بسيارته إلى الأرض التى كان بها المنحل في منتصف الليل لرؤية ماذا حدث لـ"شاهين" بعد أن قتله بتسليط النحل على وجهه، وبعد استخدام هاتفه في البحث عنه تفاجئ بـ"الحاج بدر" بعد أن سأله عن سبب بحثه لتنتهى الحلقة بشكل تشويقى للمشاهدين عما ستحمله الحلقة المقبلة.

سيد رجب من مسلسل لعبة نيوتن
سيد رجب من مسلسل لعبة نيوتن
 
وفى الحلقات السابقة لمسلسل نيوتن عانت "هنا" منى زكى في رحلة وصولها لأمريكا وأتقنت ببراعة في أداء شخصية "هنا" التي تجسدها بكل حذافيرها حيث أبرزت مشقة الغربة لأى شخص يمكن أن يسافر دون أن يكون له علاقات او معارف أو أشخاص يمكن الاستناد عليهم، وبنفس الوقت أن تحافظ على نفسها دون أن يمسسها شخص، كما أنها وبأداء بسيط وسلسل استطاعت أن تكسب تعاطف المشاهدين وتصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعى من خلال مشهد طردها من غرفتها والاستيلاء على أموالها مما دفع الكثير إلى البكاء من أجلها ظننا منهم بأنه مشهد حقيقى وذلك لبراعتها في إتقان الشخصية بتعابير وجهها وبكائها في شوارع أمريكا بعد أن أصبحت بلا مأوى وعدم حوزتها على أية أموال.

تدور قصة مسلسل لعبة نيوتن حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

منى زكى ومحمد فراج
منى زكى ومحمد فراج
 
مسلسل لعبة نيوتن بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة