تفاصيل 5 حلقات من مسلسل "اللي مالوش كبير".. ياسمين عبد العزيز تنجح في لفت الأنظار وتتصدر تريند جوجل.. تتمرد على أهلها وزوجها خالد الصاوى وتقرر قتله.. و"غزل" تهرب مع الخديوى من بطش زوجها عابد

الأحد، 18 أبريل 2021 02:00 م
تفاصيل 5 حلقات من مسلسل "اللي مالوش كبير".. ياسمين عبد العزيز تنجح في لفت الأنظار وتتصدر تريند جوجل.. تتمرد على أهلها وزوجها خالد الصاوى وتقرر قتله.. و"غزل" تهرب مع الخديوى من بطش زوجها عابد ياسمين عبد العزيز
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت النجمة ياسمين عبد العزيز فى مسلسل "اللى مالوش كبير"، الذى يعرض على قناة cbc طوال أيام شهر رمضان، فى ظل تميز جميع النجوم، فى لفت الانتباه منذ عرض أول حلقة حتى الحلقة الخامسة من المسلسل.

وتصدر العمل من أول حلقة تريند جوجل، وشهدت الحلقات الأولى ظهور غزل (ياسمين عبد العزيز) التى يبدو أنها تتمتع بثراء فاحش، ولديها أسطول سيارات على أحدث موديل، وتعيش فى فندق وتذهب للتسوق فى أحد المولات وتنفق 500 ألف جنيه فى الشوبين.

كما توالت أحداث الحلقة الثانية بضرب عابد "خالد الصاوى" لزوجته غزل "ياسمين عبد العزيز"، وضرب رأسها فى الزجاج حتى سالت دماؤها ثم تركها تبكى بمفردها تتألم من الوجع.

وتطورت الأحداث فى الحلقة الـ3 بجلوس "غزل"، ياسمين عبد العزيز على الأرض وهى منهارة من البكاء، بعد ضرب زوجها "عابد" خالد الصاوى لها، وتهدأ بعدها وتقف أمام المرآة وتنظر لنفسها وتجد بوجهها كدمات ودماء وتتذكر كلام "عابد" حين قال لها: "هعذبك لحد ما تموتى"، فتأخذ المقص وتدخل لغرفته وهو نائم وتوجه المقص نحوه فيفتح عينه، ويقول لها "عاوزه تقتلنى" لترد عليه: "أنا بكرهك طلقنى وأخلص منى" ليقول لها: "للأسف بحبك ومش هقدر أسيبك لحد تانى عاوزة تموتى عابد تيمور مش هتقدرى لأنك جبانة ولازم تفكرى في موتة تليق بعابد مش بمقص".

وفوجئ متابعو المسلسل فى الحلقة الرابعة بمحاولة قتل أحمد العوضى - سيف الخديوى - لياسمين عبد العزيز - غزل، بعد ما اتفق زوجها عابد - خالد الصاوى مع نفس الشخص لكى يكشف خطتها فى محاولة قتله.

ودارت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "اللى مالوش كبير"، بمعرفة غزل "ياسمين عبد العزيز" أن زوجها عابد تيمور "خالد الصاوى" اتفق مع الخديوى "أحمد العوضى" على قتلها في فيلا السخنة، وقال لها: "اللي بيحصل ده نمرة وبتتعمل علينا وعابد اتفق بعد ما اقتلك اخد 20 مليون جنيه"، ثم ينزل عابد من على السلالم ويقول لهما: "مش نمرة ده درس صغير؛ لأن مينفعش كائنات زيك يخدشونى بس سيف الخديوى طلع حنين"، ليرد عليه سيف: "أنا ميتلعبش بيا أنا عاوز فلوسى".

وخلال الأحداث تهرب غزل مع الخديوى إلى العزبة ليحميها من بطش عابد، ويقول لها "الخديوى": عابد مش هيسكت وممكن يلبسك قضية لتقول له غزل عاوزه أطلق ومش عاوزة حاجة منه أنا عاوزة حريتى ومش عاوزة فلوس منه"، وتحكى غزل مع الخديوى عن أهلها.

مسلسل اللى ملوش كبير يُعرض يوميا فى تمام الساعة 9 مساء على قناة cbc، ويعاد الساعة 2:15 صباحا و5 مساء، بينما يُعرض على قناة CBC دراما الساعة 10.45 مساء ويعاد 4.30 صباحا و6 مساء.

مسلسل "اللى ملوش كبير" تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين "جونيور" وحلا زلط، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن.

23135-6789
 
23825-اللى-ملوش-كبير-(1)
 
29269-اللى-ملوش-كبير-(2)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة