إنتر ميلان فى مهمة صعبة أمام نابولي للاقتراب من لقب الدوري الإيطالي

الأحد، 18 أبريل 2021 08:30 ص
إنتر ميلان فى مهمة صعبة أمام نابولي للاقتراب من لقب الدوري الإيطالي انتر ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل إنتر ميلان ضيفا على نظيره فريق نابولى فى مواجهة صعبة للفريقين، المقرر لها فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم الأحد، والتى يستضيفها ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من الدوري الإيطالي "كالتشيو" للموسم الحالى 2020 - 2021. 

ويدخل إنتر ميلان مباراة الليلة وهو متربع على قمة ترتيب الكالتشيو الموسم الحالى برصيد 74 نقطة، متفوقا بفارق 11 نقطة كاملة عن أقرب منافسيه فريق ميلان الوصيف برصيد 63 نقطة، بينما يحتل فريق نابولى المركز الخامس برصيد 59 نقطة. 

ويسعى النيراتزورى لمواصلة انتصاراته المتتالية فى الدوري الإيطالي الموسم الحالى، والتى وصلت إلى 11 فوزا متتاليا، والذى كان أخرهم على ضيفه فريق كاليارى فى الجولة الماضية، من أجل الإقتراب خطوة جديدة من التتويج بلقب الكالتشيو، الغائب عن خزائنه منذ موسم 2009 – 2010.

ويعتمد أنطونيو كونتى المدير الفنى لفريق إنتر ميلان على قدرات الثنائي الهجومى النجم البلجيكي روميلو لوكاكو والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، فى تحقيق الفوز فى مباراة الليلة، بعد المستويات الرائعة التى يقدمها الثنائي الموسم الحالى. 

وفى المقابل، يسعى نابولى لتحقيق الفوز من أجل حجز مركز فى المربع الذهبى المؤهل للعب فى مسابقة دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، وكان قد حقق الفوز فى الجولة الماضية على مضيفه فريق سامبدوريا بثنائية نظيفة. 

وفى لقاء آخر يستضيف ميلان وصيف الدوري الإيطالي نظيره فريق جنوى فى تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من الكالتشيو. 

ويسعى ميلان لمواصلة انتصاراته بعد فوزه الثمين فى الجولة الماضية على مضيفه فريق بارما بنتيجة 3 - 1، من أجل الضغط على المتصدر إنتر ميلان. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة