خالد صلاح

ميسي: فخور بأني قائد لـ برشلونة وسنواصل الكفاح لحصد لقب الدوري الإسباني

الأحد، 18 أبريل 2021 12:15 ص
ميسي: فخور بأني قائد لـ برشلونة وسنواصل الكفاح لحصد لقب الدوري الإسباني ميسي يحمل كأس ملك إسبانيا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، أن كونه قائدا لهذا الفريق الذى عاش فيه طوال مسيرته ورفع لقب الكأس أمرا مميزا للغاية، وذلك بعد فوزه على نظيره فريق أتلتيك بيلباو برباعية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب "لا كارتوخا" بمدينة إشبيلية.

وتحدث ميسي عقب نهاية المباراة: "هذه المجموعة من اللاعبين تستحق فرحة التتويج بلقب كأس ملك إسبانيا، لأنها سنة مختلفة وانتقالية مع العديد من الشباب والفريق أصبح أكثر قوة من بداية من الموسم". 

وأضاف: "من المؤسف عدم الاحتفال بالتتويج بلقب كأس ملك إسبانيا فى وجود الجماهير بالملعب، وأتمنى أن تكون الجماهير سعيدة في منازلها". 

وتابع: "نحن ما زلنا في صراع التتويج بالدوري الإسباني، وسنُواصل الكفاح من أجل حصد اللقب، مؤخرا أصبحنا أقوى في الليجا، وتمكنا من تقليص الفارق مع أتلتيكو، لكن الأمر السيئ هو خسارة الكلاسيكو". 

واختتم: "لعب بيلباو بنفس الطريقة 4-4-2، وكان علينا الصبر فقط، وكنا نعلم أن الأهداف ستأتي، بعد الهدف الثاني انهار بيلباو، أتمنى أن الجماهير سعيدون في منازلهم، نحن فريقٌ قوي وسنقاتل حتى النهاية، خسرنا الكلاسيكو، لكن هناك العديد من المُباريات، ونحن سنبقى حتى النهاية في هذا الصراع".

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن ميسي أصبح اللاعب الأكثر تسجيلا فى المباراة النهائية بكأس ملك إسبانيا عبر تاريخه برصيد 9 أهداف، متخطيا النجم السابق تيلمو زارا صاحب الـ8 أهداف.

وسجل البرغوث الأرجنتيني هدفى برشلونة الثالث والرابع فى شباك أتلتيك بيلباو خلال 4 دقائق، وبالتحديد فى الدقيقتين 68 و72 من زمن المباراة.

ورفع ميسي رصيده التهديفى الموسم الحالى إلى 31 هدفا فى جميع المسابقات، حيث نجح فى تسجيل 30 هدفا أو أكثر للموسم الثالث عشر على التوالى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة